المحتوى الرئيسى

مصمم معماري استقال من وظيفته فكانت النتيجة عقارات ومباني مدهشة بالصور

مصمم معماري يُدعى Victor Enrich قام بتصميم مجموعة عقارات ومباني مدهشة من حيث التصميم لدرجة أنك ستسأل نفسك هل هي حقيقية فعلاً أم لا، كما ذكر موقع Bored Panda أن هذه التصميمات الرائعة هي نتاج 7 سنوات من العمل. فيكتور استقال من وظيفته فكان النجاح حليفه على عكس المتوقع.

1- عقارات وملاهي في الوقت نفسه

عقاراتVictor Enrichهذه بشرى سارة لمحبي الملاهي والمتعة، فهذا المبنى أحضر الملاهى إلى باب المنزل، ولا داعي لاستخدام المصعد أو حتى الدَرَج في النزول من بيتك، فقط تخيل أنك خارج صباحاً إلى عملك، كل ما عليك فعله هو أن تتزحلق لتكون في الشارع خلال لحظات، مجرد تخيّل ذلك يجلب المتعة. 

2- الشرفات الطائرة

شرفات طائرةVictor Enrichلا تسألني هل هناك أشخاص يستخدمون هذه الشرفات لأني في الحقيقة لا أعرف، لكننا سنتفق أن التصميم رائع ومبتكر. 

3- الفندق المائل

الفندق المائلVictor Enrichإن مررت تحت هذا الفندق في يوم ما متى بدأ تنفيذه إن لم يكن قد تم بالفعل، ، فلا تقلق لأنه ليس على وشك السقوط، فقط المصمم خرج عن المألوف، هذا ما يفعله الموهوب دوماً. 

4- المبنى الطائر

المبنى الطائرVictor Enrichهذه الصورة صحيح أنها مجرد تصميم ثلاثي الأبعاد لما سيتم تنفيذه على أرض الواقع، ولكن ما يشغل بالي وسيشغل بالك أيضاً في أغلب ظنّي كيف سيقف المبنى في الفراغ بهذا الشكل، اسأل أصدقاءك خريجي كلية الهندسة وإن وجدت إجابة أخبرنا بها.

5- المبنى المكسور

المبنى المكسورVictor Enrichتصميم آخر لمبنى لو رأيناه من قبل كنَا سنتخيل أنه مبنى تهدم جزء منه، لكن المصمم حوّل ما نعتبره كارثة إلى فن، الخيال يبقى خيالاً إلا لأصحاب الموهبة الحقيقية.

6- أمامك خياران أن تنزل في اتجاه الشارع أو تصعد في اتجاه السماء

مبنى بدرج في اتجاه السماءVictor Enrichأقصى أمانينا عادة أن نحصل على منزل بشرفة تطل على منظر يبهج القلب، لكن هذا المبنى يتيح لك أن تصعد في اتجاه السماء وتتمتع كما شئت بجمال المنظر.

7- أجزاء منفصلة جمع بينها الإبداع في التصميم

مبنى بأجزاء منفصلةVictor Enrichإذا كان هذا الشكل الخارجي، إذن كيف سيكون جمال المبنى من الداخل!لا شيء يُقال سوى يعيش الفن ويظل قادراً على إبهارنا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا