المحتوى الرئيسى

بالصور مصمم ياباني يصنع حقائب نسائية غريبة سترغب فيها أي امرأة مميزة بمجرد مشاهدتها

استعرض موقع Bored Panda حقائب مستوحاة من الأسماك، صممها الياباني Atelier Iwakiri، ويبدو أن هذا الفنان صنع حقائب أخرى أكثر تميزاً، على أشكال حيوانات مختلفة، وعرضها على صفحته الشخصية في فيس بوك.

1- الحقيبة السمكية ليست للأكل، ولكن لتلازمك في تجوالك، وتحمل عنك أشياءك

حقيبة على شكل سمكةFacebook / atelieriwakiri2222صنع المصمم الياباني حقائب تحاكي أشكال الأسماك، وأصدر لونين أساسيين لهذه الحقائب السمكية وهما: الأحمر والأسود.

2- جمال حقائب الضفدع سيجعلنا نحفظها في البيت خوفاً من تعرضها للتلف

حقيبة الضفدعFacebook / atelieriwakiri2222يقضي Atelier Iwakiri مدة طويلة في صناعة حقيبة واحدة، حيث يستغرق الأمر من أسبوعين إلى 6 أشهر، حتى يخرج التصميم بأكبر قدر من الاحتراف والإتقان. 

3- انتقلت السحلية من موطنها الأصلي وأصبحت بين يديك أو فوق كتفك بمعنى أصح

حقيبة السحليةFacebook / atelieriwakiri2222لن تتعجبي من المدة الطويلة التي يقضيها هذا الفنان في صنع تلك الحقائب، إذا علمت بأن جميعها مصنوعة يدوياً.

4- من يريد شراء حقيبة السيد قشطة؟

حقيبة السيد قشطةFacebook / atelieriwakiri2222لا بدّ أنك تساءلت عن كلفة هذه الحقائب المتميزة، للأسف فموهبة المصمم وحرفيته وجودة المنتج كانت عاملاً كبيراً في ارتفاع سعر الشراء إلى ألف دولار.

5- اطمئني فهذه الحقائب خفيفة ما لم تثقليها بمقتنياتك، فالسلحفاة لم تزد وزن الحقيبة بالتأكيد

حقيبة السلحفاةFacebook / atelieriwakiri2222يظهر في تفاصيل كل تصميم أن الفنان الياباني اهتم بكل تفصيل مهما كانت دقته، ونقله في حقائبه.وأخيراً، هل تودين الحصول على إحدى هذه الحقائب المختلفة والمثيرة؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا