المحتوى الرئيسى

3 حالات تفشل معها عمليات تبييض الأسنان اكتشفيها

الأسنان البيضاء التي تشبه اللؤلؤ حلم يراود الفتيات والسيدات والرجال على حد سواء، ودائما ما نسعى إلى أن تكون الأسنان عنوانا للابتسامة الرائعة دون أن يصاحبها خجل الاصفرار أو الألوان الغامقة التي يهرب منها الجميع ويتوارى خجلا منها وتمنعهن من الابتسامة، ولذلك يصبح الحلم أسنانا بيضاء مثل الثلج.

يقول الدكتور نور الدين مصطفى، أخصائى تجميل الأسنان: إن تبييض الأسنان بالليزر عملية تتم في دقائق معدودة، لكنها مرتبطة ببعض الاشتراطات التي ينبغي أن تتم قبل البدء فيها، حيث أن عملية تبييض الأسنان بالليزر يجب أن يتم قبلها تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الموجودة على الأسنان، ثم تبييض الأسنان بالليزر من خلال وضع مادة بلاستيكية على اللثة كي تحميها من أي اثار ضارة لمادة تبييض الأسنان التي يتم وضعها على الأسنان "الهيدروجين بروكسي" وهى مادة عالية الاكسدة تقوم بفعل طاقة الليزر بتبييض الأسنان دون الإخلال بمينا الأسنان والقضاء في نفس الوقت على حساسية الأسنان.

وأشار"نور الدين": أن تبييض الأسنان بالليزر مرتبط ارتباطا وثيقا بتأهيل الأسنان قبل البدء في تلك العملية ولا يتم مباشرة لتجنب أضرار التبييض، موضحا أن هناك بعض الحالات التي تفشل معها عمليات تبييض الأسنان، تلك الحالات التي يحدث لديها تبقع فلورى بسبب تناول مياه الآبار ولا يمكن إزالة هذه البقع، وهناك حالات بقع نتيجة تناول بعض أنواع المضادات الحيوية، والأسنان التي يتواجد بها مسامات مفتوحة قابلة لاستيعاب أي لون بداخلها.

وأضاف"مصطفى": أن الحالات التي تفشل معها عمليات تبييض الأسنان يتم عمل لها قشرة تجميلية أو عدسات لاصقة على الأسنان لتعطى التبييض المطلوب في النهاية دون الاضرار بمينا الأسنان.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا