المحتوى الرئيسى

الويف يخدع الجسم ويساعد في التخلص من الدهون بسهولة

تتنوع البرامج الغذائية الخاصة بإنقاص الوزن، وتختلف من حيث نتائجها وسهولة تطبيقها، ولأن الأنثى دائمة البحث عن الشكل المثالي للجسد الرشيق والقوام الممشوق، يقدم لك الدكتور طارق رضا، استشاري التغذية العلاجية والصحة العامة، "ريجيم الويف" لخداع الجسم والتخلص من الدهون الزائدة بسهولة في زمن قياسي بدون حرمان.


يقول الدكتور طارق رضا، استشاري التغذية والصحة، إن ريجيم الويف يعتمد على طريقة خداع الجسم بشكل مستمر، متغير السعرات الحرارية ومتغير العناصر الغذائية والتركيب الكيميائي والعضوي للغذاء المتناول.

وأشار"رضا" إلى أنه في المرحلة الأولى يتم وضع تحويل كيمياء الجسم لتميل للوسط الأكثر قلوية حتى تبدأ إنزيمات حرق الدهون في العمل على فتح الثغرات في الخلايا الدهنية لتسمح بخروج الدهون المخزنة بها، وفى المرحلة التالية نقوم بتحويل تلك الدهون الحرة إلى العضلات والكبد ليتم التخلص منها وينخفض الوزن.

وأضاف"رضا" أنه لضمان عمل النظام بكفاءة يجب الالتزام بتناول الوجبات بنفس الترتيب وعدم تقليل الكميات المتناولة أو زيادتها، وطبعًا يحظر حذف أي وجبة لأن ذلك سيؤدي إلى الإقلال الكلي للسعرات المتناولة في ذلك اليوم مما يجعلها متساوية أو متشابهة مع اليوم السابق أو اللاحق، محدثًا زوال الموجة المراد حدوثها لدفع الجسم إلى حرق الدهون المختزنة.

وأوضح"رضا" أن من مميزات هذا النظام أن الشخص لن يتملكه الشعور بالجوع في حالة الالتزام بتطبيق الريجيم، بالإضافة إلى أنه لن يشعر بأنه يتبع نظامًا مبنيًا على الحرمان، بل سوف يظن بأنه مسموح له بتناول كل شيء.

الإفطار:
توست أسمر + قطعة جبن أبيض خالي الدسم + ثمرة فاكهة.

الغداء:
100 جرام من المكرونة المسلوقة مع صلصة الطماطم وعيش الغراب والخضروات + شريحة لحمة مسلوقة + سلطة خضراوات بأي كمية + ثمرة كمثرى.

سناك:
بطاطا مشوية أو ثمرة فاكهة + زبادي خالي الدسم.

العشاء:
توست أسمر+ 3 ملاعق فول مدمس + قطعة جبنة بيضاء + طبق سلطة مشكل (جرجير+ سبانخ طازجة + فلفل رومي ألوان + خس)


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا