المحتوى الرئيسى

الفلانتين يوم أسود في حياة هؤلاء أحدهم طعن حبيبته 18 مرة

يستعد كثير منا حول العالم للاحتفال بعيد الحب في 14 فبراير المقبل، وهو اليوم الذي يعبر فيه الشخص عن حبه لشريك حياته أو عائلته أو أصدقائه، ولكن هذا اليوم قد يصبح مخيفا بسبب بعض المشاكل التي تحدث بين الأزواج، ونشر موقع "لولوت" الأمريكي مجموعة من الجرائم المروعة التي وقعت في عيد الحب، ومنها:

1- أوسكار بيستوريوس

في 14 فبراير عام 2013 تصدر اسم العداء الإفريقي "أوسكار بيستوريوس" الصحف العالمية بعد إطلاقه النار على صديقته، مما تسبب في وفاتها، وكان "بيستوريوس" في الحمام وقتها وأطلق 4 رصاصات من مسدسه على حبيبته بالخارج بعدما اعتقد أنها لص، وأدين بتهمة القتل العمد، وحكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات.

2- تيانا نوتيس في 14 فبراير عام 2009 ماتت الطالبة "تيانا نوتيس"، في السنة الأخيرة بجامعة هارتفورد، عندما طعنها حبيبها السابق جيمس كارتر 18 طعنة، وحكم عليه بالسجن لمدة 60 عاما.

3- شيا لابوف الممثل الأمريكي الشهير "شيا لابوف" قال إنه تعرض للاغتصاب في 14 فبراير عام 2014 عندما كان يؤدي عرض فني بعنوان "IAMSORRY" في معرض بيفرلي هيلز، وحكى أن أحد السيدات جردته من ملابسه وقيدته واغتصبته، وهو ما سبب له حرجا مع حبيبته التي انفصلت عنه لمدة 5 أيام بسبب هذا الحادث.

4- كيرا ريد من المعروف أن الرجال سيئون جدا في تذكر المواعيد الهامة، وهو ما وقع فيه للأسف صديق شابة أمريكية تدعى "كيرا ريد"، والذي نسي عيد الحب فذهبت غاضبة إلى منزله واقتحمته بينما كان في المرحاض وظلت تطرق الباب بقوة بينما تحمل سكينا، ولكنه تمكن من طلب الشرطة التي اعتقلتها، ووجهت لها تهمة الشروع في القتل.

5- ناثان ليوزولد في يوم عيد الحب عام 2013 قتل "ليوزولد"، من مدينة إلينوي الأمريكية، زوجته لأنه كان يرغب في الزواج من عشيقته التي تبلغ من العمر 21 عاما، وحكم عليه بالسجن لمدة 80 سنة.

6- خوان ميجيل نافارو أطلق "خوان ميجيل نافارو" النار على زوجته في يوم عيد الحب عام 2014، أمام ابنهما البالغ من العمر 4 سنوات فقط، وتم إلقاء القبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 16 عاما.

7- كاسي تورتون في عيد الحب عام 2014 علمت الشابة الإنجليزية "كاسي تورتون" أنها حامل وطلب منها شريكها "مايكل فيش" إجهاض الطفل، ولكنها رفضت وأنهت علاقتهما، وأخدت جرعة زائدة من الحبوب المهدئة وجرحت معصمها، وتوفيت في الحال.

8- ستايسي شويك في الاحتفال بعيد زواجهما الخامس، رتبت ستايسي شويك أمسية رومانسية لزوجها في بيلتون بريدج بارك، ولكنها أجرت مجرما بـ10 آلاف دولار أمريكي لقتل زوجها والحصول على بوليصة تأمين على الحياة بقيمة 500 ألف دولار أمريكي.

9- جون هاملتون بعد 14 عاما من الزواج، قتل "جون هاملتون" زوجته في يوم عيد الحب عام 2001، واتصل بالشرطة وادعى عثوره على جثة زوجته في الحمام غارقة في بركة من الدماء ورأسها محطم، ووجدت الشرطة أن زوجها هو مرتكب الجريمة وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

10- توميكا بيترسون بعدما قررت توميكا بيترسون الانفصال عن صديقها "جيبسون بول"، تشاجرا في يوم عيد الحب عام 2011، وأطلق عليها النار وهي في سيارتها وأصيب آخرين في الحادث، وحكم عليه بالسجن مدى الحياة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا