المحتوى الرئيسى

سوني تطرح الجيل الجديد من هواتف Xperia Z5 Compact

كشفت "سونى موبايل"، المتخصصة عالميًا في صناعة أجهزة المحمول، النقاب عن الجيل الجديد من الهواتف المحمولة مع إطلاق مجموعة "Xperia Z5".

وأعلنت شركة سوني رسميًا اليوم، عن طرح هاتفها الذكي الجديد "Xperia Z5 Compact" بالسوق المصرية.. مستعرضةً إمكانياته ومميزاته، حيث يعد "Xperia Z5 Compact" الخيار الأمثل للمستخدم، نظرًا لتمتعه بكافة مواصفات الكاميرا ذات التكنولوجيا العالية في حجم مناسب دون المساس بمعايير الأداء.

ويتميز الجهاز الجديد بشاشة قياس 4.6 بوصة، والتي تعد مثالية للاستخدام بيد واحدة.. كما يسمح "Z5 Compact" بالتعبير عن أسلوب الحياة الشخصى بصورة متميزة مع الألوان النابضة بالحيوية، مثل الأصفر والبرتقالي المائل للأحمر، إلى جانب الأبيض والأسود الجرافيتي.

ويأتي "Xperia Z5 Compact" مع معالج رقمي ثماني النواة و64 بايت من طراز "Qualcomm Snapdragon 810"، بالإضافة إلى تطابقه مع شبكة "4G LTE" لتمكن المستخدم من أقصى مستويات الأداء في الفيديو والتصوير والألعاب، حتى عندما يقوم بعدة مهام فى نفس الوقت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi  أو شبكة الاتصال 4G.

ويتمتع "Xperia Z5 Compact"، ببطارية فائقة الأداء تدوم حتى يومين من الاستعمال المتواصل على وضع "stamina" وتقنيات حفظ الطاقة المبتكرة.. وبتفعيل خاصية "Qualcomm® Quick Charge™ 2.0" في الجهاز الجديد، فإنه يمكن شحن الجهاز خلال 10 دقائق فقط والحصول على 5.5 ساعات من الاستخدام مع الشاحن المتوافق مع "Quick Charge™ 2.0"، مثل الشاحن السريع "Quick Charger UCH10".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا