المحتوى الرئيسى

وزارة الإنتاج الحربي تطرح أرخص تكييف في مصر


وزارة الإنتاج الحربي تطرح أرخص تكييف في مصر

وزارة الإنتاج الحربي تطرح أرخص تكييف في مصرالإنتاج الحربي

  

تبدأ أسواق التكييفات في الانتعاش خاصة في فصل الصيف، و ذلك بسبب أرتفاع درجات الحرارة، و يتسبب ذلك في أرتفاع أسعار التكييفات، لكن وزارة الإنتاج الحربي أعلنت من خلال صفحة “معا لدعم المنتج المدني للمصانع الحربية”، على أن المصانع الحربية سوف تقوم بتصنيع التكييفات، و ذلك بعد حصولهم على تصريح من أكبر الشركات في عالم التكييفات “جالانز” الصينية، و سوف تقوم المصانع الحربية بتصنيع التكييفات لصالح تلك الشركة، أي أنه سوف يكون لها خط إنتاج في مصر من خلال المصانع الحربية.

الإنتاج الحربي

و ستكون الدفعة الأولي عبارة عن  10 ألاف تكييف، و بعد ذلك سوف يبدأ هذا الخط في إنتاج التكييفات من أجل سد أحتياجات السوق المصري من التكييفات، و بحسب بعض المعلومات الأولية فإن التكييف سوف يكون بحوالي 4900 جنيها مصريا، و ذلك شاملا للصيانة و التركيبات.

و بضمان خمسة سنوات، و أن قدرته سوف تكون 1.5 حصان، و أن خط إنتاج الإنتاج الحربي سوف يبدأ في إنتاج تكييفات بقدرات أعلى مثل 2.5 حصان، و 3 حصان، في شهر يوليو، و من المتوقع أن يتسبب ذلك في انخفاض أسعار التكييفات بشكل كبير، و لكن من المنتظر نزول المنتج في الأسواق من أجل تقييمه.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا