المحتوى الرئيسى

وصفات مقوية طبيعية للجنس و تعالج سرعة القصف و ضعف الإنتصاب

الضعف الجنسي لدرى الرجال يحدث عندما لا يستطيع الرجل الحصول على الإنتصاب الكافي للقيام بالعلاقة الحميمية، في بعض الأحيان لا يحدث ضعف الإنتصاب إلا في أحوال معينة، أو قد يحدث لأسباب طبية مثل ضيق الأوعية الدموية، أو التغيرات الهرمونية، أو القلق أو الاكتئاب، أو مشاكل زوجية، أو إصابات. و الأسباب السابقة يمكن التخلص منها بعلاجات منزلية طبيعية تزيد من قوة الانتصاب.

و أحيانا يعاني الرجال لأسباب مختلفة من الضعف الجنسي و بدون أدوية يمكن علاج هذا الضعف كما يمكن تقوية القدرة الجنسية طبيعياً، و هذا ما سوف نعرضه اليوم من خلال مجموعة وصفات و خلطات طبيعية ???? يمكنها حل مشاكل الضعف الذي قد يطرق بابك فجأة بدون سابق إنذار.

إضغط زر التالي لمعرفة هذه الوصفات الرهيبة >>>

1- خلطة التمر المجفف و المكسرات

التمر يعطي قوة لجسم الإنسان كما أنه غني بالفيتامينات و المعادن و خاصة الزنك و هو العنصر المسئول عن زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال.

يتم خلط مقدار قبضة يد من التمر المجفف مع المكسرات و حبوب الكينوا بكميات متساوية، و إطحنهم و حولهم لبودرة ناعمة.امزج الخليط السابق مع كوب من الحليب وتناوله بصورة يومية على الريق أو قبل الغداء.

2- خلطة الزنجبيل و العسل

الزنجبيل يعتبر من أشهر التوابلالطبيعية و التي تعالج العديد من المشاكل الصحية، و كذلك هو مفيد للضعف الجنسي للرجال و يعمل على زيادة تدفق الدم.

قطع الزنجبيل لقطع صغيرة و حولها لمزيج متجانس.إخرج العصير من مزيج الزنجبيل.خذ 2 ملعقة صغيرة من مزيج الزنجبيل و أضفها مع 2 ملعقة صغيرة من العسل.تناول الخليط ثلاث مرات في اليوم لمدة شهر.

3- خلطة جذور الأسبرجس

من المعروف أن جذور الاسبرجس مثيرة للرغبة الجنسية، و تساعد على التخلص من الضعف الجنسي و ضعف الإنتصاب، و لذلك فهي تستخدم بكثرة في صناعة الأدوية الخاصة بهذا الغرض.

اضف 15 جرام من جذور الاسبرجس إلى كوب من الحليب.اغلي الحليب و أتركه حتى يبرد قليلاً ثم تناوله.كرر هذا الوصفة حتى تحصل على النتائج المرجوة.

4- خلطة الجزر و العسل و البيض

علاج منزلي لضعف الإنتصاب حيث يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال، و كانت نتائجه جيدة جداً لكل من جربه و إستخدمه.

أضف 2 ملعقة كبيرة من العسل مع نصف بيضة مسلوقة، و نصف كوب من الجزر المبشور.إخلط المزيج جيداً قبل تناوله مرة في اليوم.تناول هذا المزيج لمدة شهر ونصف لتجد نتيجة مبهرة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا