المحتوى الرئيسى

3 وصفات سحرية بالأسبرين تعالج حب الشباب والقشرة والبقع

الأسبرين ليس علاجًا فعالا للصداع أو الالتهابات فحسب بل يمكن الاستفادة منه في أغراض تجميلية مثل محاربة قشرة الشعر وتحسين حالة الجلد وعلاج حب الشباب وأيضًا للتخلص من آثار بقع العرق من الملابس.

وقالت رانيا عبد العزيز، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، إن الأسبرين يحتوى على مواد فعالة جدًا يمكن أن تساعد في علاج الكثير من مشكلات البشرة والجلد والشعر وذلك عند توظيفه في الوصفات التجميلية.

1- وصفة محاربة القشرة
يساعد الأسبرين في التخلص نهائيًا من قشرة الشعر وذلك عن طريق سحق 3 حبات من الأسبرين وإضافتها إلى الشامبو الخاص بالشعر واستخدامه بالطريقة المعتادة، ثم غسل الشعر بهذا الشامبو وتركه لمدة 5 دقائق قبل الغسل.

2- وصفة علاج حب الشباب
يتم إضافة 5 أقراص من الأسبرين المسحوق وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي في ربع كوب من المياه، ثم وضع الخليط على البشرة المصابة وتركه لمدة 10 دقائق، وبعدها نشطف الجلد بالمياه الفاترة.

3-التخلص من آثار بقع العرق
نقوم بسحق أقراص الأسبرين وإضافتها إلى الماء للحصول على عجينة متماسكة، يتم وضعها على مكان البقع وتركها لبضع دقائق ثم الشطف بالماء، وغسيل الملابس كالمعتاد.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا