المحتوى الرئيسى

أفضل ماركات ورق الحائط الجدران المتاحة في الأسواق

المهتمون بالديكورات وكل ما هو جديد في عالم الجمال والموضة للمنزل سوف يكونوا على موعد معنا الآن ، وخاصة مع ورق الجدران فورق الجدران قد يمثل للكثير من الناس التغيير والأناقة في المنازل ، وقد يكون تغييره يحدث الكثير من الراحة النفسية للأسر ، وهناك من يغير ورق الحائط باستمرار مع تتابع الموضات ومع كل حديث يتم التحديث ، ومن اجل هذا قد جئنا اليوم لنقوم بعرض أفضل الماركات المتاحة في الأسواق من ورق الجدران والذي يتميز بالروعة والأناقة ، وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .

ورق جدران ماركة بريتانيا
تمثل هذه الماركة القوة والصلابة والموضة الرفيعة ، فهذه الماركة ذات صناعة كورية وتصدر كل ما هو جديد في عالم الأناقة لورق الحائط والجدران ، خاصة وان الجودة فريدة وعالية للغاية من إصدارات هذه الشركة ، العبوة الواحدة 16 متر وتكفي لحائط عرضه يصل إلى خمسة متر والارتفاع ثلاثة أمتار ، ضد الماء والرطوبة ويستطيع هذا الورق أن يتحمل درجات الحرارة العالية ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي .

ورق جدران ثلاثي الأبعاد ماركة مي تو يو
كثيرا ما يبحث عنها ويتم حجزها لأنها دائما ما تكون هي الأفضل بالفعل ، خاصة وأن كثرة المناظر التي تتوفر منها تجعل الجميع في حيرة لاختيار الأفضل ، فهذه الماركة رائعة للغاية وتقدم ورق الحائط الثلاثي الأبعاد المميز ويفضل إقامتها في الصالون وغرف الاستقبال والانتريه ، ويظهر أمام الجالسون كما لو انه شاشة عرض رائعة ذات ألوان جميلة وزاهية أو كما لو إنها منظر طبيعيا ، سعر العبوة في الأسواق السعودية 250 ريال سعودي .

ورق جدران ماركة جاتي
ورق حائط من أعلى أنواع الأوراق الموجودة في الأسواق ، خاصة وأنه يمتاز بالكلاسيكية ويتناسب مع غرف المعيشة بالأخص ، مقاوم للماء وأيضا لدرجة الحرارة العالية وكذلك يصنع عزل رائع في حالة وجود الرطوبة العالية وغير قابل للاشتعال ، ورق صناعة كورية رائعة ، العبوة بها ستة عشر مترا وهي عرض 1.06 متر والطول 15.5 متر ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 155 ريال سعودي .

ورق جدران ماركة هالي
الصناعة التركية الرائدة في عالم ورق الجدران تقدم هذا الورق الرائع والمميز ، والذي يتناسب كثيرا مع غرف النوم وخاصة غرف النوم الخاصة بالأطفال ، يمتاز هذا الورق بالملمس الرائع وقدرته العالية على مقاومة المياه ودرجات الحرارة العالية ، كما انه من السهل جدا تنظيفه وتركيبه أيضا ، العبوة بها فقط خمسة أمتار عرض متر واحد وطول خمسة أمتار ، سعر في الأسواق السعودية للعبوة 160 ريال سعودي .

ورق جدران من ايريسمان
يتسم هذه النوعية من ورق الحائط والجدران بالبساطة وأيضا بالرقة والذوق العالي ، على الرغم من ان الشكل العام هادئ إلا أنه هناك من يحب هذه النوعية الرائعة من الورق ، تمتاز بالتأكيد بالصلابة وآمن للغاية و مقاوم جيد للاشتعال ، العبوة يوجد بها فقط عشرة متر عرض متر واحد وعشرة متر طول ، سعر المنتج في الأسواق السعودية 125 ريال سعودي .

ورق جدران ماركة كرنفال
تتسم هذه النوعية من ورق الحوائط بالألوان الرائعة والزاهية ، وكذلك القوة ومقاومة المياه وضد الاشتعال ، يوفر هذا المنتج إمكانية لصق 16 متر مربع من ورق الحوائط ، مناسب للغاية لإقامته في غرف النوم والمكاتب ، كثير الأناقة وكم هو عصري ومناسب من حيث السعر ، حيث أن سعر العبوة في السوق السعودية 120 ريال سعودي .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ÇáãÑÓÇá

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا