المحتوى الرئيسى

الرسم بالرش على الجدران عندما نطقت الوجوه

الرسم موهبة تمنيت أن أحظى بها، ولكن للأسف، ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، وربما هذا سبب من أسباب شغفي بالكتابة عن كل صاحب موهبة في الرسم، خاصة لو كان رسماً حراً على جدران البيوت وحوائط الطريق.XAV فنان من أصل إسباني، شاب موهوب، تخصص في الرسم بالرش باستخدام الرذاذ.هذا الفنان الشاب استطاع أن يجذب عشرات الآلاف من المتابعين له سواء على صفحته على موقع فيس بوك أو على صفحته على موقع Instagram.فلنشاهد بعضاً من إبداعته عزيزي القارئ، فهي تستحق:

1- الفيل يحطم الجدار

الرسم بالرشInstagram / xavtattooعاشق للوجوه، وعاشق للحيوانات بشكل كبير.

2- نمر مفترس

نمر مفترسInstagram / xavtattooيقوم هذا الفنان برسم البشر والحيوانات على كل ما يقابله وبخاصة الجدران، إذ تعطي إيحاءً بأنها ثلاثية الأبعاد، في إتقان واضح، وتفاصيل رائعة.

3- فأر كبير

فأر كبير عجوزInstagram / xavtattooوعلى الرغم من أنه يقوم بالرسم باستخدام الرش؛ إلا أنه عزيزي القارئ يستخدم تركيبات لونيه مبهجة، كما لا يغفل عن تحديد كافة التفاصيل بكل دقة، حتى نظرات العيون.

4- الجدة

الجدة العجوزInstagram / xavtattooشاهد هنا كيف استطاع أن يبرز تقاسيم وجه هذه الجدة العجوز بكل دقة، وكأنها صورة فوتوغرافية وليست لوحة على أحد الجدران، شاهد عزيزي القارئ تقاسيم الوجه العجوز ونظرة العين، مذهلة.

5- الفتاة الحسناء

الفنان أثناء رسمه لوحة جديدةInstagram / xavtattooهنا نرى XAV وهو يقوم برسم لوحة جديدة من لوحاته على الجدران، لاحظ دقة التفاصيل، وحسن اختيار الألوان، صور حية نابضة بلا شك.

6- الرسم على الحافلة

صقور على ظهر الحافلةInstagram / xavtattooحتى هذه الحافلة لم تسلم من ألوانه ورسوماته، وأصبحت مكاناً لصراع النسور، وتحوّلت إلى لوحة متحركة على الطريق.

7- الساحر الهندي

الساحر الهنديInstagram / xavtattooهذه واحدة من أروع لوحاته الفنية، فهذا الرجل يشبه السحرة الهنود، بنظراته المخيفة، والتي تشعر معها وكأنه ينظر إلى عقلك.لوحات أكثر من رائعة، ومبهجة وربما هذا أكثر ما شدني في فن XAV هو استخدامه للألوان المبهجة، التي تدعو إلى التفاؤل.تستطيع عزيزي القارئ مشاهدة المزيد من لوحات XAV على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا