المحتوى الرئيسى

قول وداعاً لترسبات المرحاض امزج هذه المكونات ولا داعي للفرك

وصفة سحرية بكل ما للكلمة من معنى!

كله لك - - يعد تنظيف المراحيض من بين المهام الشاقة والمثيرة للإشمئزاز، فتنظيف المراحيظ وتحديد تلك التي تعاني من ترسبات قديمة ليس بالمهمة السهلة، فهي تتطلب الكثير من الجهد غير أنها لا تنظف من المرة الأولى فيجب المحاولة عدة مرات باستخدام المنظفات الكميائية التي تتسبب في بعض المشاكل الصحية للإنسان مثل الحساسية وصعوبة التنفس، إلتهاب الحلق والعيون.. في حين أن هناك بعض الوسائل الطبيعية التي بإمكانها أن تخلصك من هذه المتاعب بسهولة.

اليكم طريقة طبيعية للتخلص من تلك الترسبات المزعجة:-

تعد صودا الخبز الحل الأمثل للتخلص من ترسبات المرحاض طبيعيا، كل ما عليك فعله هو صب نصف علبة من صودا الخبز في مرحاضك واتركها لليلة كاملة، في الصباح مرر فرشاة المرحاض لتنظيف الحواف، واشطفه بالماء و ستلاحظ إختفاء الترسبات وسيصبح مرحاضك لامعا.

بعد تطبيقك للخطوات السابقة، قوم بصب نصف كوب من الخل الأبيض في مرحاضك واتركه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفه، يعتبر خل التفاح مبييض طبيعي كما أنه يقضي على البكتيريا والروائح الكريهة. وللتخلص من أوساخ المرحاض والمغسلة قوم بمزج صودا الخبز وخل التفح ثم اغمس قطعة من القماش ومررها على الأسطح لضمان نضافة وبياض ناصع.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ÔÇÔÉ äíæÒ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا