المحتوى الرئيسى

تعرفي على فوائد وضع الأسبيرين على الشعر أثناء غسيله نجوم مصرية

يعتبر الأسبيرين من أشهر الأقراص المنتشر حول العالم ، والتي تساعد على التخلص والقضاء على الكثير من الأمراض والألام المزعجة ، مثل التخلص من الصداع وألام ارأس والبرد والأنفلونزا وغيرها من الأمراض الكثيرة التي يستطيع الاسبيرين تخليصك منها على الفور ، إلا انه من الغريب أن تلاحظ قيام بعض الفتيات بوضع الاسبيرين على شعرن أثناء غسيله .

حيث نشرت مجلة أجنبية رائدة في مجال الصحة العامة تقريرا تشير فيه إلى السبب الحقيقي وراء قيامبعض الفتيات بوضع بعض حبات الأسبيرين على شعرهن أثناء غسيله ، ولاقى التقرير إعجاب الكثير من الفتيات والسيدات حول العالم ـ، وخصوصا بعد معرفة تلك الفوائد المذهله لوضع الاسبيرين على الشعر اثناء غسيله .

وأشار التقرير إلى ان وضع حبتان من الأسبيرين على الشعر أثناء غسيله يفيد جلد الشعر بشكل كبير ، حيث يساعد ذلك على التخلص من القشرة التي تظهر على جلد الشعر نتيجة استخدام الكثير من الكريمات والشامبو الذي يتسبب في ظهور القشرة التي تسبب الإحراج في الكثير من الأحيان .

أيضا يساعد وضع بعض حبات الأسبيرين على الجلد على الحصول على فورة رأس قوية للغاية وقادرة على تفتيح مسام بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى زيادة طول الشعر والحصول على شعر أقوي وأطول بأضعاف ، لذلك قومي بتجربة هذه الخطة المذهلة لتحصلي على نتائج لم تجربيها من قبل .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا