المحتوى الرئيسى

نتائج تحليل منتجات شركة هاينز مطابقة للمواصفات القياسية

إنتشرت مؤخرا شائعات حول فساد شركة ” هاينز” للصناعات الغذائية ، حيث أن مجموعة من الشباب تمكنو من إلتقاط بعض الصور من داخل الشركة ، تبين من خلال الصور مدي حجم الفساد والتلاعب بصحة المواطنين ، حيث أن الشركة تستخدم الطماطم الغير صالحة للإستخدام الأدمي لما وجدو فيها من ديدان وحشرات وسوس ، وتم إبلاغ الجهات المختصة  بذلك .

تقرير الرقابة الصناعية :

أعلنت هيئة الرقابة الصناعية التابعة لوزارة الصناعة والتجارة في تقريرها عن صحة نتائج العينات التي تم أخذها من خطوط إنتاج الشركة ومطابقة العينات للمواصفات القياسية .

حيث أفادت الهيئة أن الشركة تلتزم بمعايير الجودة ولا توجد اي مخالفات تضر بصحة وسلامة المستهلك .

تقرير الصحة للزيارة الأخيرة لمصنع هاينز :

أشار مفتشي الصحة في تقرير أخر زيارة لمصنع هاينز إلتزام مسؤلي الانتاج بالملاحظات التي أخذت في الزيارة السابقة  ، وكانت هذه الملاحظات حول كيفية التعامل مع مرتجعات المنتج من الأسواق ، وأيضا تم التأكد من التحسينات من الناحية التنظيمية في طرق التخزين ، وأشارت الهيئة حرصها علي متابعة المصانع ككل وخاصة مصانع إنتاج المواد الغذائية لحرص الهيئة علي توفير منتجات لا تضر بصحة المواطنين .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا