المحتوى الرئيسى

شاهد أغرب أنواع الورد في العالم هل تخيلت أن هناك ورداً يملك رائحة الفانيليا والشوكولاتة

اعتادت أعيننا منظر الورد الجميل وأشكاله المميزة حتى أصبح أمراً عادياً، لذلك جمعت لكم اليوم باقة ورد مميزة؛ لتعيد دهشتكم في عالم الورد حسب موقع List25.

1- زهرة الشوكولاتة اللذيذ

ورد الشوكولاتةShort Dayلها من اسمها نصيب، فهذه الوردة إلى جانب منظرها المميز ولونها الجذاب تملك رائحة زكية تشبه رائحة الفانيلا الممزوجة بكعك الشوكولاتة، موطنها الأصلي المكسيك.

2- شبح الأوركيد الراقص

وردة الأوركيدThe daily topيسميها الأغلبية بشبح الأوركيد بينما تبدو لي كراقصة باليه مرحة ورشيقة، هذه الوردة البيضاء الجميلة هي أكثر زهور الأوركيد شعبية في الولايات المتحدة الأميريكة، إذا لم يكن في العالم أجمع.

3- زهرة كرمة اليشب

وردة كرمة اليشبParks and Gardensأنتم تنظرون إلى واحدة من أندر أنواع الورد في العالم، سُمي ورد كرمة اليشب بهذا الاسم نسبة إلى حجر اليشب، حيث إنها تحمل اللون نفسه؛ المشرق والمميز.

4- زهرة يوتان بولو

وردة يوتان بولوPatras Eventsتم اكتشاف هذه الوردة بواسطة مزارع صيني، حيث وجدها تنمو على أنبوب معدني داخل حديقة النباتات، وتتميز بجمال رائحتها وسيقانها الرقيقة جداً.

5- الفوشية أو قرط السيدة

الفوشية أو قرط السيدةTasty Gardenerكثيراً ما يزرع زهر الفوشيه في حدائق المنازل ويتميز بألوانه الأنثوية الجميلة والساحرة ويوجد بكثرة في أميركا الوسطى والشمالية ونيوزيلندا.

6- ورد كوب الماء

وردة كوب الماءLive Internetهذا النوع من الورد مشهور في منطقة آسيا، وهو عبارة عن مجموعة من البذور المغطاة والبراعم الصغيرة التي تزهر مشكلة كرة كبيرة من الأزهار الصغيرة والرائعة.وبهذا أصبحت تعرف بعض أنواع الورد النادرة، لا تتردد في جمع باقة مميزة من هذه الورود المذهلة وتقدّمها لمن تحب الآن.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا