المحتوى الرئيسى

أميرات ديزني في مصر آخر بهدلة

قد يكون الموضوع بعيدا عن الحقيقة؛ ولكنها فكرة طريفة تستحق التفكير، فماذا سيحدث إذا جاءت أميرات ديزني في زيارة إلى مصر؟

هذا ما حاول موقع what Women Want أن يوضحه بنشر مجموعة من الصور المعدّلة باستخدام الفوتوشوب، والتي جاءت طريفة وواقعية في نفس الوقت، فعلى الرغم من أن الشخصيات خيالية؛ إلا أن المواقف التي تتعرض لها في مصر حقيقية.

بيلا

إذا جاءت "بيلا" في زيارة إلى مصر ومارست هوايتها المفضلة، وهي القراءة، فربما ستقع في أزمة، خاصة إذا كانت تحمل رواية 1984 للكاتب جورج أورويل، وهي الرواية التي عرّضت طالبا جامعيا للحبس من قبل الشرطة في العام الماضي.

جاسمينجميعنا نعرف "جاسمين" التي ظهرت في أفلام علاء الدين، والتي تتألق بملابسها الجذابة وشعرها الطويل، ولكن هل ستستطيع العيش في مصر بتلك الملابس؟!، بالتأكيد لا، فستجد أحد الناصحين يقول لها: "أختاه انظري إلى ملابسك".

عروس البحر The Little Mermaidالإنترنت أصبح أحد وسائل الإعلام الهامة في مصر، ويعتبر "يوتيوب" لمشاهدة مقاطع الفيديو أحد المواقع الهامة، ولكن الغريب أن 90% من مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة وتحميلا في مصر تحتوي في بدايتها على جملة "شاهد قبل الحذف"، فهي الجملة التي تجذب كثيرا من المستخدمين حتى وإن كان المحتوى لا يعبر عن العنوان؛ فإذا ما جاءت عروس البحر لتعيش في مصر سيظهر على الفيديو الخاص بها: "شاهد قبل الحذف: حورية بحر تسبح وهي عارية".

مولانجميعنا نعرف قصة الفتاة الصينية "مولان" التي استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا بمفردها دون مساعدة من أي أمير، كما استطاعت أن تدخل الجيش الصيني عن طريق التنكر في أزياء الرجال، فعلى الرغم من نجاحها وتفوقها إلا أنها لن تستطيع العيش في مصر بالطريقة التي تريدها لأنها حتما ستواجه من تقول لها: "مش هنفرح بيكي بقى؟"

رابونزيلالأميرة صاحبة الشعر الأشقر الطويل الجميل لن تستطيع العيش بأمان في القاهرة، فإذا استطاعت الحفاظ على شعرها من الغبار والأتربة لن تستطيع حمايته من الناس، فقد يطلب أحدهم المساعدة منها باستخدام شعرها كأن يقول: "نزليلي السبت"!.

سنووايتمن المؤسف حقا أن تكون سنووايت الأميرة الجميلة الرقيقة غير قادرة على العيش في مصر؛ فبالتأكيد ستتعرض للتحرش والمضايقات من الرجال الغرباء إذا ما فكرت في السير بالشارع.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا