المحتوى الرئيسى

سارة أهدرت أكثر من 10 آلاف دولار لتتحول إلى إحدى أميرات ديزني هل نجحت في ذلك

تعشق الفتيات أميرات ديزني ويحلمن منذ الصغر أن يصبحن كإحداهن، إلى أن يكبرن ويقتنعن بأن هذه الأميرات مجرد دمى، إلا سارة إنجل، فما زالت تعيش في عالم الأحلام مع أميرات ديزني الساحرات، وتنفق الكثير من النقود لتصبح واحدة منهن.سنتحدث أكثر عن هوس هذه الفتاة، وعمّا فعلته لتحقق حلمها كما جاء في موقع LifeBuzz:

فتاة في الشارعInstagram / sarah_e_ingleسارة إنجل البالغة من العمر 25 عاماً، تعتبر من أكثر المعجبات والمهووسات بأميرات ديزني، حظيت بنسبة عالية جداً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاهدة صورها الجميلة التي تقلد فيها كل شخصيات الأميرات مثل فلة في بياض الثلج وسندريلا وإلسا وحسناء وغيرهم من أميرات ديزني.

فتاة تتقمص شخصية اميرات ديزنيInstagram / sarah_e_ingleتقضي سارة أكثر من 3 ساعات قبل تصوير أي جلسة للاستعداد لها، من حيث الملابس والشعر والميك آب، حيث تحرص على أدق التفاصيل لتحصل على نتيجة مرضية لها، تمتلك سارة أكثر من 17 زياً مختلفاً، صممت خصيصاً ضمن معايير خاصة بها، و 16 نوعاً من الشعر المستعار بألوان مختلفة، وأنفقت سارة أكثر من 10 آلاف دولار لتحقيق حلمها.تعتبر سارة من المتفوقين في مجال تقليد الشخصيات، على الرغم من أنها حديثة العهد به، إلا أنها أظهرت حبها وجمالها من خلال هذه التصاميم الجميلة، تعمل خلال النهار كمديرة تسويقية وعارضة أزياء، وتنفق كل ما تمتلك على هذه الملابس والشعر ومستحضرات التجميل من غير أي ندم، وتستخدم الكونتور في في أغلب الأوقات لتحصل على الشبه المطلوب بينها وبين أميرات ديزني الفاتنات، وتلبس العديد من العدسات الملونة للعين فكل أميرة تحظى بعينين مختلفتين عن الأخرى، خاصة ماردة وإلسا.

تصوير Instagram / sarah_e_ingleتقول سارة إنها تقضي أكثر من 6 شهور وهي تصمم وتحوك الفستان الواحد، بحيث تبحث عن مصادر مختلفة من جميع أنحاء العالم لتجمع الأقمشة الحريرية والأورجنزا وغيرها من الاكسسوارات المتعلقة بالفستان، وتشعر بالسعادة لحصولها على عمل ثابت تستلم فيه راتباً شهرياً لتنفق منه على مستلزماتها باهظة الثمن لهذه الفساتين الساحرة، فهي تبحث عن الكمال والدقة لتظهر كأميرة في النهاية.

سندريلاInstagram / sarah_e_ingleقد نتفاجأ بوجود فتاة شابة في عمر الزواج مثل سارة، تبحث عن أميرات من الخيال لتصبح إحداهن، لكن الأحلام قد تختلف من شخص إلى آخر، ومحاولة سارة في تحقيق حلمها قد تكلفها الكثير من الوقت والنقود، لكنها لن تجد سعادتها إلا بهذه الطريقة، فحقق حلمك مهما كان صعباً أو غريباً، فقد تجد سعادتك من غير أن تدرك ذلك. جرّب معنا هذا الاختبار: أي ثنائي يمثلك أنت وشريكك من عالم ديزني؟ دع هذا الاختبار يخبرك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا