المحتوى الرئيسى

بالصور المتحركة 8 حيوانات تتفاعل مع البرامج التلفزيونية بطرق غريبة

معظم الأحيان نتلقى نصائح وتحذيرات من المكوث الطويل أمام التلفاز، ولكن ما أثار استغرابي هو أنني شاهدت في موقع Funny Or Die صوراً متحركة لحيوانات مدمنة على مشاهدة التلفاز أكثر من البشر!إليك 8 صور تعبر عن مدى اندماج الحيوانات مع ما تشاهده في التلفاز:

1- تحمس زيادة عن اللزوم

كلب أسقط التلفازGifaknetلولا سرعة الرجل في إنقاذ التلفاز من التحطم لكان الكلب "جاب العيد" من تحمسه المبالغ فيه.

2- "هدي اللعبة شوي"

كلب يشاهد التلفازSe?or Gifإمساكك بالكرة من المستحيلات الـ 7.

3- إنها لا تقفز، انظر جيداً

كلب متحمس مع التلفازFunny Or Dieذكرني هذا الكلب بحماسي مع المسلسل الكرتوني ليدي عندما أردتها أن تفوز بالسباق الكبير للأحصنة.

4- اضرب بمهارة

كلب يلعب ملاكمة4GIFs.comأظن لو أن حماسه ازداد قليلاً سيضرب التلفاز ضربة قاسية.

5- النظرة التحذيرية

قطة تشاهد التلفازHilariousgifs.comأفهم هذه النظرة جيداً، عندما أندمج مع البرنامج ويضايقني أحدهم، لم أكن أعرف أن الحيوانات أيضاً تشعر بهذا الشعور!

6- لحظة استرخاء

نمر يشاهد التلفازFunny Or Dieلم أتمكن من معرفة ما هو اسم المسلسل الكرتوني المندمجة معه هذه الحيوانات إلى هذه الدرجة! هل تعرفت عليه أنت؟

7- يقلده جيداً وكأنه هو

كلب يقفزSe?or Gifالتشابه الكبير بينه وبين من داخل التلفاز يجعلني أظن أنه هو نفسه، ولكن ربما شبيهه فلا ننكر أنه "يخلق من الشبه أربعين".

8- انسجام تام

كلاب تشاهد التلفازSe?or Gifينقصهما فقط علبة فشار ونوع من أنواع العصائر وتكتمل الجلسة.في الحقيقة، الحيوانات يوماً عن يوم تفاجئني بتصرفاتها المدهشة!ما هو رقم أكثر صورة متحركة أعجبتك؟ شاركنا رأيك في التعليقات.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا