المحتوى الرئيسى

هذا الصبي المعجزة يصف عمل العين الثالثة وغسيل الدماغ بواسطة البرامج التلفزيونية

هذا الصبي الصغير مدهش ! ممثل ومتحدث طليق وفنان، إنه تجسيد حي لروح قديمة. لديه قناة يوتيوب مخصصة له بالكامل يتناول فيها مختلف المواضيع. القدرة على الرؤية عند هذا الولد غير معقولة !

الطريقة التي يجلس بها ويتحدث في هذه المقابلة تشد انتباهنا لنحضره. لديه سلوك رجل في الثلاثين ودماغ... بالتأكيد ليس دماغ ولد في الثامنة من عمره.

هذا الولد المعروف باسم ‘KingNahh’ على الأنترنت، لديه رسالة يريد أن يشارككم بها ! في هذا الفيديو، يخصص المقابلة لموضوع الغدة الصنوبرية وللطريقة التي تبرمجنا فيها أفلام العنف وألعاب الفيديو.

عقله البريء بحاول دائماً أن يفهم "لماذا" نفتعل الحروب و "لماذا" كوكبنا في حالة خلل دائم.

إنه يتساءل لماذا يحب الأولاد بهذا القدر أن يلعبوا ألعاباً مثل Call of Duty،  وهي سلسلة من ألعاب الفيديو عن إطلاق النار على أول شخص في الحرب.

يتابع قائلاً :" أحب الألعاب الجيدة، الألعاب الخلاقة ".

هذه هي الرسالة المفتاح التي يجب أن ننقلها :
" عندما تكونون مأخوذين بمشاهدة التلفزيون، تشاهدون أشياء تافهة طوال اليوم، فهذه هي اللحظة التي يجب أن تقرروا فيها إطفاء التلفزيون. هنا العلاج : ابتعدوا عن التلفزيون، اخرحوا وافعلوا شيئاً ما ".

هذا يبدو لي اقتراحاً منطقياً تماماً !

شاهد الفيديو:
 

 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : Âí ÝÑÇÔÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا