المحتوى الرئيسى

4 مشروبات طبيعية تحمي من ألزهايمر

ألزهايمر يعد أحد الأمراض الخطيرة التي تصيب الإنسان مع التقدم في العمر وتبدأ علامات ألزهايمر بعد عمر 65 تقريبا والذي يؤثر فى الوظائف العقلية مما يجعل الإنسان غير قادر على التحكم في ذاكرته وتصرفاته.. لذا تقدم الدكتورة هبة العالم، استشارى الطب البديل أهم المشروبات التي تساعد في حمايتك من ألزهايمر وعلامات التقدم في العمر.

الكركديه
يعد من أفضل المشروبات الطبيعية التي تساعد في تعزيز وظائف المخ ويحمى من آثار الشيخوخة؛ وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة والتي تحمى الجسم من علامات الشيخوخة وأمراض القلب وألزهايمر.

عصير التوت الأسود
يحتوي التوت الأسود على عناصر طبيعية تساعد على تقوية الذاكرة وتنشيطها وحماية خلايا المخ من التلف، مما يساعد على تحسين الذاكرة وحماية الإنسان من ألزهايمر والشيخوخة.

مشروب الشيكولاتة الداكنة
تحتوى الشيكولاتة الداكنة على عدد كبير من مضادات الأكسدة القوية والتي تساعد على تعزيز الذاكرة، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية ويقلل من ظهور التجاعيد ويساعد على زيادة نضارة البشرة وحيويتها.

القرفة بالعسل
القرفة بالعسل الأبيض من أفضل المشروبات التي تساعد على تعزيز الوظائف العقلية للدماغ، كما تقوى الجهاز المناعى للإنسان مما يحمى الجسم من الإصابة بالأمراض التي تؤثر فى صحة الإنسان في هذه المرحلة العمرية.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا