المحتوى الرئيسى

أهم فوائد الكريز، أبرزها تخسيس الكرش

الكريز واحدًا من الفواكه المميزة، التي تتميز بطعم لاذع مثل الليمون، البرتقال، المانجو، الخوخ، و اكثر ما يميزه هو شكله و لونه الفريد، و يحتوي على العديد من الفيتامينات و الفوائد المذهلة للجسم، كما أنه غنى بمضادات الأكسدة، و يعمل على تعزيز مناعة الجسم.

في هذا السياق كشف موقع Health الأمريكي المتخصص في التغذية العلاجية، عن العديد من الفوائد المذهلة التي يحتوي عليها الكريز، أبرزها تخسيس البطن، و الوقاية من أمراض القلب.

تعزيز صحة القلب

يحتوي الكريز على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة، التي بدورها تعمل على تقوية عضلات القلب، و الوقاية من الإصابة بأمراض الأوعية الدموية، و الشرايين، لذلك ينصح بوضعه كفاكهة أساسية في نظامك الغذائي.

تخسيس الكرش

لا شك أن البعض يرغب في التخلص من مشكلة بروز البطن و الكرش التي تسبب مشاكل نفسية لمن يعاني منها، حيث أن الكريز يحتوي على مواد فعالة تخلص الجسم من الدهون الزائدة، و تقليل الشهية، و له القدرة على حرق السعرات الحرارية في الجسم.

هذا بالإضافة إلى أحتوائه على فيتامينات عديد مثل فيتامين B12 و B6 ، كما أن له القدرة على علاج مشاكل العظام، و ألام العمود الفقرى، و إلتهابات الجسم المختلفة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا