المحتوى الرئيسى

لن تتخلص من الغطاء المعدني في علب المياه الغازية بعد الآن 12 استخداماً مدهشاً لها

ما هو شعورك حين تستطيع إصلاح شيء قد تلف بدلاً من أن تلقيه في القمامة؟ شعور جميل بالتأكيد، لكن الأجمل أن تصنع شيئاً مبتكراً من الأشياء التي تعتبر عديمة الفائدة لبعضهم، حتى الغطاء المعدني في علب المياه الغازية له استخدامات مدهشة كما ذكر موقع LifeBuzz، ستجعلك تحتفظ به من الآن.

1- سِوار

صورة إسورةHappy Hour Projectsطريقة عمل هذا السوار في غاية البساطة، فقط ضعي بعض الحلقات المعدنية الصغيرة وأوصلي الأغطية المعدنية ببعضها، وستحصلين على سوار مميز.

2- ميدالية مفاتيح

علبEtsy / Leanna Pierceاختر الألوان التي تناسب ذوقك، واطلِ بها المعدن، واحصل على ميدالية بألوانك المفضّلة.

3- أقراط من صُنع يديكِ

حلق من الأغطيةtoftiaxaفاجئي صديقاتك في أعياد الميلاد بهذه الهدية المميزة.

4- اصنع "أباجورة" بالشكل المفضّل لديك

صورة أباجورةPinterest / milla millaعلى شكل وردة، أو اترك المجال لخيالك واصنع شيئاً مختلفاً، كما أن موقع UpcycleArt سيساعدك لرؤية مزيد من الأفكار.

5- سلسة جميلة

سلسلة مميزةTumblr / trauermusikعلبة رش ألوان ذهبية كفيلة أن تعطي أغطية علب المياه الغازية مظهراً جديداً وجذاباً في الوقت نفسه.

6- "بروچ" لملابسك

دبابيس مزينةRecyclartفقط قومي بملئ الأجزاء الفارغة بالأشكال التي تحبينها، وغلّفي الجزء الخلفي وضعي دبوساً.

7- حزام

حزام بنطلونPinterest / Julie Bأوصل القطع بخيوط حريرية أو بخيوط بلاستيكية، واحصل على حزام على ذوقك الخاص.

8- خلخال دون صرف مزيد من المال

خلخال للقدمLivbitاصنعيه كما هو موضّح في الصورة، أو اتركي العنان لخيالك.

9- "أباجورة" غير تقليدية

أباجورة مبتكرةUpcycleArt اجمع القطع المعدنية بسلك رفيع بمنتهى السهولة؛ فتحصل على "أباجورة" رائعة الشكل ولن تكلفك أي شيء.

10- استخدم أغطية علب المياه الغازية في التعليق

تعليقة بالغطاء المعدنيBlogger / room6designيمكنك تثبيتها باستخدام الصمغ إن كان الشيء الذي سيُعلّق خفيفاً، أو تثبيتها بمسمار في الجزء السفلي الفارغ من الغطاء المعدني إن كان الشيء المعلق لوحة خشبية ثقيلة أو مرآة.

11- ربطة عنق للشباب "المطرقعين" فقط

كرافتة مختلفةBlogger / Amalianaarteetهذه الربطة مناسبة جداً للاحتفالات التي تتطلب ملابس مجنونة، ربما ترفض ارتداءها على ياقة قميصك، لكنك لن تنكر أنها لطيفة ومضحكة.

12- محفظة صغيرة

كروشيه باستخدام غطاء العلبFab Art DIYإن كنتِ من هواة الأعمال اليدوية، فالكروشيه ربما أحد اهتماماتك، فيمكنك استخدام الأغطية لصنع محفظة دائرية صغيرة لتحفظي بها أشياءك صغيرة الحجم التي تخشين ضياعها.وأيضاً يمكنك صناعة حديقة منزلية جميلة من علب كوكاكولا الفارغة بطريقتين بسيطتين وبأقل التكاليف.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا