المحتوى الرئيسى

طريقة عمل لفائف السينابون بالنوتيلا سوف تلتهمها كلها فور إخراجها من الفرن

النوتيلا شوكولاتة كل بيت في العالم، والجميع يحبها سواء كانوا أطفالاً أو بالغين، أقدم لكم وصفة السينابون اللذيذة من موقع Buzzfeed، ولكن بدلاً من القرفة استخدمنا النوتيلا تلبية لرغبة عشاق الشوكولاتة وهي سهلة وسريعة التحضير، كما أن مكوناتها قليلة التكلفة.

مكونات اللفائف

صورة مكونات حلى نوتيلاBuzzFeed / Lauren Zaser- علبة من لفائف العجين المبردة.- بخاخ الزيت.- ملعقة ونصف من القرفة. - قليل من الملح.

مكونات الكريمة

- نصف كوب زبدة غير مملحة، في درجة حرارة الغرفة. - نصف كوب كريمة الجبن، في درجة حرارة الغرفة. - كأس ونصف من السكر الأبيض المطحون. - نصف ملعقة صغيرة من الفانيلا.

طريقة تحضير نوتيلا السينابون

صورة نوتيلاBuzzFeed / Lauren Zaser - سخّني الفرن إلى درجة 350 فهرنهايت، وبخّي صينية الكعك الصغيرة بالزيت.- افردي العجينة الجاهزة وضعي طبقة من شوكولاتة النوتيلا عليها ووزعيها بالتساوي.- اتركي مسافة الحدود من الأطراف بدون إضافة الشوكولاتة عليها، ثم رشّي قليلاً من القرفة والملح عليها.

صورة حلىBuzzFeed / Lauren Zaser- إبدأي بلف العجين بعناية، بعد الانتهاء قصي العجينة إلى لفائف متساوية الحجم بخيط أسنان أو أي خيط رفيع، إن لم يكن لديك خيط حاد فيمكنك استخدام سكينة، ولكن قد لا يكون شكلها جميلاً كما لو قطعتِها بالخيط.

صورة سينابن بالنوتيلاBuzzFeed / Lauren Zaser- ضعي قطع اللفائف المقطعة داخل صينية الكعك المدهونة بالزيت، اخبزيها من 12 إلى 15 دقيقة، أو إذا بدأت تتحول إلى اللون البني، على درجة 350 فهرنهايت. - أخرجي صينية اللفائف من الفرن واتركيها تبرد لـ 20 دقيقة على الأقل قبل البدء بوضع الكريمة فوقها.

طريقة تحضير الكريمة

صورة حلى السينابونBuzzFeed / Lauren Zaser- اخلطي الزبدة وكريمة الجبن في الخلاط الكهربائي حتى تمتزج جيداً. - ابدأي بعد ذلك بإضافة السكر إلى الخليط ولكن ليس دفعة واحدة، إنما أضيفي ربع كأس على حدة.- أضيفي الفانيلا وقلبيها حتى تمتزج جميع المكونات مع بعضها بعضاً وتكون سلسة.- بعد التأكد من أن اللفائف لم تعد حارة، ضعي الكريمة عليها بالسكين.

صورة حلىBuzzFeed / Lauren Zaserإذا كنت من محبي الحلويات وبالأخص أكواب زبدة الفول السوداني، هنا أيضاً وصفة بديلة لها، وهي أكواب زبدة اللوز الصحية الخالية من الجلوتين والصويا: طريقة تحضير حلويات نباتية في أقل من 20 دقيقة وبدون استخدام الفرن.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا