المحتوى الرئيسى

لا تصدّق كل ما تراه عيناك 7 صور حقيقية ومضحكة جداً لن تمل من النظر إليها حتى تعرف السر وراءها

هناك أنواع كثيرة من المصورين، منهم المصور الذي لا يهتم سوى بتوثيق الأحداث الجدّية، والمصور الذي يهتم بالمناظر الخلابة للطبيعة، والمصور الذي يجعلنا نقهقه من قلوبنا حين يلتقط صوراً مضحكة لا مثيل لها كتلك المعروضة في موقع Viral Forest ومواقع أخرى.

1- رجل السجق الخارق قريباً في الأسواق، الرجاء الحفاظ على حياته وعدم طلب المزيد من السجق

صور مضحكة لرجل على وجهه سجقTumblr / guyلا أنصحك بشراء السجق من أي سوبر ماركت حتى لا تتسبب في إصابة رجل السجق المحبوب، فهو في النهاية يظل بشرياً مثلنا، ينبغي علينا مقاومة حبنا للسجق حرصاً على حياته.

2- الطفل العجوز يرحب بكم في شواطئ المصيف، ويتمنى لكم أجازة مليئة بالأوقات المرعبة

رجل يحمل طفل صغيرGentside حتى لا تفقد وعيك من الدهشة ارجع إلى بيتك عندما تشاهد هذا المنظر العجيب، ثم استفسر عن السر فيما بعد، لا وقت للسؤال عند الصدمة الأولى.مع هذه الصورة ستضحك فيما بعد، بينما ستصيبك الدهشة الممزوجة بالرعب مع أول نظرة.

3- يطول أنف بونكيو عندما يكذب، أما هذا اللاعب فتطول يده كلما أُحرِزَت فيه أهداف

يد طويلة للاعب الكرةHeavy.comالحل المناسب للانتقام من أي شخص يفكر في الاقتراب من عبوة النوتيلا الخاصة بك؛ هو امتلاك هذه اليد الطويلة لتلقينه الدرس، وملاحقته مهما جرى بعيداً عنك.

4- كلب يستحق الفوز بجائزة العظمة البلاستيكية لكونه ضمن أكثر صور مضحكة على الإنترنت

رجل يحتضن كلبهTumblr / guyهذا هو جزاؤك عندما تحب كلبك أكثر من اللازم، فالحضن الكبير الذي تستمتع به مع كلبك الوفي جعل صورتك ضمن فئة أكثر صور مضحكة على الانترنت! مبروك.

5- يوجد طفلان في الصورة، أحدهما على ظهر والدته، اعثر على الطفل المزيف منهما

صورة تجمع الأصدقاءAdopteUnMecلا يكفي ارتداء الملابس الملائمة، والجلوس في وضعية مناسبة لالتقاط صورة جميلة، فيمكن أن تتحول هذه الصورة لبازل نعجز عن حله، إلا بعد كثير من التدقيق.

6- لأول مرة نشاهد كلباً يمثل الجملة الخالدة التي قالتها منى زكي في إحدى مسرحياتها: "أنا باكيناه وأنا ماسكة في نفسي"

صوره كلب مع صديقهKurierثقة غريبة تظهر على وجه هذا الكلب! وكأنه متأكد أن شعر صاحبه يليق عليه أكثر منه!

7- انظر إلى اليد! إنه الطفل صاحب أكبر يد في عالم الصغار، فالرجاء عدم إزعاجه تحت أي ظرف

رجل مع طفل صغيرHeavy.comلا عجب في أن يشبه الابن أباه، ولكن لدرجة أن تتشابه أيديهم بهذه الطريقة، فهذا غريب! ولكن الاحتياط واجب فيجب علينا ألا نغضبه لأي سبب.لحظات قليلة هي التي ستستغرقها حتى تعرف أين تكمن الخدعة في التقاط هذه الصور، ولو وجدت الأمر سهلاً، فما رأيك في التجربة مجدداً لاكتشاف المزيد من خدع التصوير التي لن تفرقها عن الحقيقة، في مقال 7 كلاب عملاقة ستعيدك إلى عصر الديناصورات، فجهز نفسك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا