المحتوى الرئيسى

تعرف على الأسطى عادل أشيك سواق الأتوبيس في مصر

لفت الأسطى عادل أنظار الجميع ممن حضروا الاحتفالية أثناء تسليم 60 أتوبيس لهيئة النقل العام بالقاهرة ، حيث كان الأسطى عادل حاضر بشكل أنيق فلقد كان يرتدي بدلة و كرافتة ، و يجلس في الأتوبيس الذي استلمه سعيدا به ، جاء تسليم الأتوبيسات الجديدة في الخطة الموضوعة لتطوير الأسطول الخاص بالنقل العام في محافظة القاهرة الكبرى ، و قد تم ذلك في حضور كلا من السيد وزير النقل العام الدكتور جلال السعيد ، السيد القائم بأعمال محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور ، و عدد من قيادات المحافظة .

 الأسطى عادل أشيك سواق أتوبيس في مصر

تحدث الأسطى عادل بأنه يعمل في مجال قيادة الأتوبيسات منذ ثلاثون عاما ، و يعتبر الهيئةهي منزله و لذلك فهو سعيد بالأتوبيسات الجديدة التي تعد تطويرا ضروريا و دعما هاما لكي تظل هيئة النقل دائما على استعداد لخدمة هذا البلد ، و أن الأتوبيسات الجديدة بالفعل شئ مشرف ، و الأعطال المتوقعة فيها خفيفة جدا و ذلك على العكس تماما من الأتوبيسات القديمة ، التي كان يعمل عليها .

منيو كامل طوال شهر رمضان شهر الإفطار و السحور و الحلويات و كمان العصائر و يريحك نهائي من التفكير كل يوم

منيو أسبوع كامل وصفات مختلفة و متنوعة لوجبات اليوم فطار و غداء و عشاء و كمان الحلو

و يضيف الأسطى عادل بأن التطور الجديد الذي تشهده هيئة النقل من خلال التطوير المستمر لأتوبيسات الهيئة ، إنما هي ئ هام في مصلحة كلا من العمال اضافة الى المسؤولين في نفس الوقت ، و لذلك فلقد فضل ان يبدو بمظهر لائق في احتفالية  تسليم الاتوبيسات الجديدة .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا