المحتوى الرئيسى

كان غداؤك اليوم سمك صحة وهنا ولكن كيف تتخلصين من رائحة السمك من المنزل

سمك مشوي أو مقلي، السمك بجميع أشكاله هو طبق مفضل بالنسبة إلي، وهو بالتأكيد طبق مفضل للملايين، ولكن مشكلتي الشخصية عندما أطبخ السمك تبقى رائحته عالقة في كل أرجاء المنزل، على الرغم من إعلان حالة الطوارئ في المنزل عن طريق فتح كل الشبابيك، والشفاط، وإغلاق كل الأبواب المؤدية إلى الغرف، لكن لم يكن هناك فائدة. وبعد إجراء بحث مطول لإنقاذ الموقف، وجدت حلولاً سهلة جداً للتخلص من رائحة السمك من موقع HubPages ومواقع أخرى، إليك أنجح هذه الطرق وأبسطها.

1- قشور الحمضيات والقرنفل وأعواد القرفة

إغلي قشور الحمضيات والقرنفل وأعواد القرفة للتخلص من أي رائحة سمك Wow Media Productsفي قدر فيه ماء، ضعي ما تشائين من أعواد القرفة والقرنفل وقشور الليمون ودعي الماء يغلي بهذه المكونات إلى أن يجف، وأعيدي الكرّة حتى تتخلصين من الرائحة تماماً.

2- ضعي وعاءً من الخل

وعاء من الخلBlogspot / melindaluضعي بجوارك وأنت تطبخين طبق سمك؛ وعاءً مليئاً بالخل، فالخل يتخلص من رائحة السمك غير المرغوب فيها من المنزل.

3- اصنعي الكيك أو الكوكيز

إصنعي الكيك أو الكوكيزJeremyPersonحل غريب، أعرف شعورك تماماً، لأنه كان شعوري في البداية، ولكن عندما جربت صنع الكوكيز أثناء صنعي لطبق السمك، طغت رائحة الكوكيز على رائحة السمك، وأصبحت رائحة منزلي رائحة لذيذة.

4- عصير الليمون

عصير الليمونYummy Lauraفي وعاء على الغاز ضعي كوبين من الماء مع كوب من عصير الليمون ودع عصير الليمون يغلي ودعيه على الغاز لمدة نصف ساعة على الأقل، ستزول أي رائحة سمك عالقة في الأجواء، ويمكن غلي قشور الليمون أو البرتقال أو الجريب فروت بعد طبخ السمك لمدة نصف ساعة.

5- القهوة

وضع وعاء من القهوة سيخفف من أWordPress / deliciousdeliciousbagelيمكنك ترك وعاء مفتوح من القهوة في المطبخ لليلة كاملة، ستذهب أي رائحة سمك عالقة في الأجواء وستنتشر رائحة القهوة في البيت.بالطبع بعد طبخ السمك عليك تنظيف كل شيء بعناية، وإبقاء شبابيك المنزل مفتوحة للتهوية، وجربي إحدى الطرق المذكورة أعلاه ستجدين فيها ضالتك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا