المحتوى الرئيسى

كيف تصبحين أنيقة في كل المناسبات مع وزنك الزائد

تقول الأسطورة «عايزة أخس عشان أعرف ألبس» ليس هناك اعتراض، بالطبع بعد فقدان الكثير من الوزن تصبح اختياراتك في الملابس أكثر وأفضل، ولكن إلى أن تفعلي ذلك وتفقدي الوزن الزائد، أو لنفترض أنك تشعرين بالراحة لوزنك الزائد ولا تريدين فقد بعض الكيلوجرامات، عليك أن تستمتعي بكل أنواع الأزياء في مختلف المناسبات، ويجب أن تشعرك هذه الملابس بجمالك أياً كان وزنك.

مثلاً: من قال إن الفتيات الممتلئات لا يستطعن ارتداء المايوه، السباحة تصبح عبئاً رهيباً إذا لم ترتدي الزي المناسب المريح، وأعرف فتيات ممتلئات محرومات من السباحة بسبب شعورهن أنهن لا يصلحن لارتداء المايوه، ولكن تخيلي إذا ارتديتي مايوه بهذا الشكل.

1

أو مايوه بهذا الشكل 2 (1)

في الحالتين استمتعي بالسباحة بشكل سلس، إلى جانب أنك ارتديتي مايوه أظهر جسدك بشكل أفضل.

مأساة أخرى تجعل الممتلئات يشعرن بالحزن، وهي بهجة الفساتين، كل فتاة تشعر بالسعادة عندما ترتدي فستان سهرة ليشعرها بأنوثتها وتظهر من جسدها ما تشعر أنه فاتن، ولكن تلك الأزمة أيضاً لها حل.

في هذا الفستان، أظهرت الفتاة ذراعيها فقط، وجعلت الفستان ضيقاً من الوسط، ثم واسعاً فأخفى الأجزاء الممتلئة من جسدها، وفي الوقت نفسه ظهرت بشكل رائع ومثير.

3 ولا يجب أن يكون الفستان بلون غامق أو أسود ليخفي الأجزاء الممتلئة، أحياناً تكون الخدعة في التفصيلة التي تعطي شكلاً متناسقاً للجسد حتى لو كان اللون فاتحاً، كما يظهر في هذا الفستان الأحمر.

4

وأيضاً، كل فتاة ممتلئة من حقها أن ترتدي فستاناً نهارياً يليق بمناسبة في هذا التوقيت، إلى جانب أن هناك من لا تحب فساتين السهرة، وتفضل الفساتين البسيطة الرقيقة، وفي هذه الحالة يمكنها اللجوء إلى واحد من هذه الفساتين، حيث إنه يبدو أنيقاً، وفي الوقت نفسه يظهر القوام بشكل رائع.

5

6 من المعروف أن الجلد من أكثر الخامات المثيرة المستخدمة في صناعة الملابس، وقد تشعر الفتاة الممتلئة بحرج في ارتداء تلك النوعية من الملابس، على الرغم من رغبتها الشديدة في اختبار هذا الإحساس المختلف، ولتلك الفتيات يمكن اختيار تفصيلات على هذا الشكل. 7

اللون الأبيض أيضاً من أكثر الأشياء المخيفة للفتاة الممتلئة، لأن هذا اللون يظهر الجسد زائداً عن حجمه الطبيعي، ولكن حتى مع اللون الأبيض، يمكن اختيار بعض الموديلات التي تظهر الجسد بشكل متناسق في مثل هذه الملابس. 9

10 و لا يُذكر اللون الأبيض دون أن نعطي اختيارات لفتيات ممتلئات مقبلات على الزواج، بفساتين زفاف تصلح للوزن الزائد، دون أن تُظهر عيوبه، وتعطي الفرصة لتلك الفتاة أن تسعد في يوم من أهم أيام حياتها.

11

12 فيما يخص الفتاة العاملة، والتي تضطر في كثير من الأحيان إلى ارتداء جواكت طويلة أو أي ملابس غير أنيقة لتخفي بها جسدها الممتلئ، ليس عليك فعل ذلك، هناك دائماً طريقة لترتدي ما يشعرك بالثقة، والجينز والملابس الديرتي وملابس العمل الأنيقة ليست ممنوعة بسبب وزنك الزائد، يمكنك ارتداء موديلات مشابهة لتلك الملابس.

16

 

14

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا