المحتوى الرئيسى

11 صورة لن يفهمها إلا العشاق الحقيقيون للدجاج المقلي

دجاج مقلي مقرمش، جملة كفيلة بتحفيز شهية عشاق الدجاج، لن أبالغ إذا قلت إن للدجاج المقلي تحديداً مكانة خاصة عند محبيه، إلى درجة تفضيله عن باقي المأكولات وحتى الحلوى، وفي بعض الأحيان يكون الدجاج المقلي المقرمش هو الهدية المثالية لهؤلاء العشاق. فيما يلي بعض الصور التي لن يقدرها سوى عشاق الدجاج:

1- دجاج مقلي مقرمش لزينة الكيك!

كيك الدجاجFoodiggityنعم صدق ما رأيت للتوّ، قالب الكيك هذا مُعد من البطاطس المهروسة المغطاة بصوص الجريفي والزينة عبارة عن دجاج مقلي مقرمش.

2- ساندويتش دجاج في دجاج، يعني دوبل دجاج. من الأخير، بدون خبز

دوبل داونKFCماذا عن استبدال الخبز بالدجاج المقلي المقرمش؟! لِمَ لا! فكرة دجاجية جديدة من ملك الدجاج، كنتاكي.

3- عندما يُعشق الدجاج

كنتاكيLos Angeles Timesوتستمر دجاجيات كنتاكي، حيث أطلق في لوس أنجلوس خدمة جديدة؛ يُطلب فيها أي نوع من الدجاج، ولكن على هيئة "كورساج" يُلبس على اليد. فيتم توصيلها للشباب ليهدوها لرفيقاتهم بمناسبة حفلات التخرج. تم الإعلان عن الخدمة في إعلان طريف يهدي فيه شاب رفيقته الورد المُطعّم بالدجاج، لم تستطع الفتاة مقاومة الرائحة الشهية لأخذ قضمة من الدجاج.

وهذا هو الإعلان


4- بوكيه الدجاج!

بوكيه الدجاجInstagram / huiheadالورد أجمل أم الدجاج؟!

5- ساق من الدجاج المقلي بدلاً من الكيك!

دجاج وشمعةTwitter / pppantalonesيعلق صاحب الحساب قائلاً: "لا يوجد شيء أجمل من الحصول على الدجاج بدلاً من كيك عيد الميلاد سوى الدجاج المقلي نفسه"!

6- دونتس الدجاج المقلي!

دونتس الدجاجInstagram / anakorpaتبدو قطع الدجاج وكأنها مكسرات بالقرفة والكراميل!

7- كاب كيك الدجاج المقلي!

كاب كيك الدجاجInstagram / chazchewzartلم ينس عشاق الدجاج صنع الكاب كيك الخاص بهم أيضاً.يبالغ العشاق أحياناً في ردود أفعالهم، أليس كذلك؟!

8- آيس كريم الدجاج

أيس كريم الدجاجJunkfullyوصل العشق إلى استبدال كرات الآيس كريم المثلج بكرات الدجاج المقرمش الحار.مفهوم آخر للبرجر، شطيرة من الدجاج المقلي والحشو شرائح البيكون البقري والجبن الذائب!

9- شموع برائحة الدجاج

شموع الدجاج!KYforKYوهذا مفهوم آخر للرومانسية بينما تحترق الشمعة تفوح رائحة الدجاج المقلي المميزة في المكان.

10- هدية عيد الحب من الدجاج المقلي

هدية الفالنتينInstagram / HendKBukamalبالنسبة لعشاق الدجاج، لا يوجد هدية أجمل من الدجاج المقلي المقرمش في عيد الحب!

11- وأخيراً القضمة المثالية لعشاق الدجاج المقلي على شكل قلب

عشاق الدجاجImgur / FasterThanChrisما رأيك عزيزي القارئ في هذه الصور؟ وإذا كنت من عشاق الدجاج هل يمكن أن تفضل الدجاج عن الحلوى؟ وماذا ستكون ردة فعلك إذا تسلّمت باقة دجاج بدلاً من الورد؟! شاركنا رأيك وشارك الصور مع أصدقائك من عشاق الدجاج المقلي.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا