المحتوى الرئيسى

5 طرق ذكية ولا تحتاج إلى جهد تساعدك على إعادة استخدام العبوات الفارغة والنتيجة مفيدة للغاية

إن رقائق البرينجلز من أغلى أنواع الرقائق، فلا ترمِ العبوات الفارغة، واستغل نقودك التي دفعتها لشرائها، من خلال إعادة تدوير العبوة، واستخدامها بإحدى تلك الطرق المتنوعة، التي عرضها موقع The Bright Side Of Life، ومواقع أخرى.

1- عبوات البرينجلز ستتحول إلى حافظة للأقلام والألوان 

إعادة تدوير عبوة البرينجلزScrapbook.comنعاني كلنا من ضياع الأقلام وعدم تمكننا من العثور عليها، ونعاني عندما لا نعثر على قلمنا المفضل. قم بشراء ورق ملون، وألصقه باستخدام مادة لاصقة على عبوة البرينجلز، ثم احفظ بداخلها أقلامك حتى تضمن عدم ضياعها وعثورك عليها فوراً وقت الحاجة.

2- عبوة البرينجلز ستحفظ لك الخبز وقطع التوست 

خبز داخل عبوة البرينجلزCraftGossipإذا كنت على موعد مع نزهة لطيفة، استغل هذه العبوات الفارغة التي ستساعدك على الحفاظ على الخبز، وفي هذه الحالة سيحافظ الخبز على شكله ومذاقه، حتى لو وقعت منك العبوة أو جلس أحد على حقيبتك، وهكذا لن تفسد وجبتك.

3- إعادة تدوير عبوة البرينجلز سيساعد كل ربة بيت على حفظ الأطعمة

المعكرونة في عبوة البرينجلزArt of Domesticityلا نستخدم عند الطهي محتوى كيس المعكرونة بالكامل، خاصة إن كان عدد الأشخاص قليلاً، ستتمكنين الآن من التحكم بحجم الوجبات التي تحضّرينها، ولن تضطري لطهي ما يزيد عن حاجتك. قومي بحفظ باقي المعكرونة غير المطهوة في عبوة البرينجلز، كي تستغليها في تحضير وجبة أخرى.

4- السيدات يغرمن بالاكسسوارات والأقراط. جربي هذه الطريقة غير المكلفة التي ستمكنك من الحفاظ على اكسسواراتك

عبوة البرينجلز تحفظ الاكسسوارات deschdanja.chبعد تزيين العبوة بالورق الملون، أحضري مقصاً صغيراً، واثقبي عبوة البرينجلز عدة مرات في مناطق متفرقة، حتى تتمكني من تعليق أقراطك المميزة بها. ضعيها بجوار المرآة وستمنحك في الوقت نفسه مظهراً مميزاً لغرفتك.

5- الحجم الصغير من عبوات البرينجلز سيسهل عليكِ كثيراً تنظيم حمام منزلك

المناشف داخل عبوة البرينجلزDIY Enthusiastsلن يصعب عليك الوصول إلى المناشف أثناء استحمامك، أو المخاطرة بوقوعها على الأرض المبللة، بعد استغلال العبوة الصغيرة للبرينجلز بهذه الطريقة، من خلال تثبيت العبوة بالحائط، ولف المناشف ثم وضعها في العبوة.يمكنك أيضاُ استغلال عبوات الشامبو الفارغة، كما هو موضح في هذا المقال: 6 استخدامات مبتكرة لعلب الشامبو الفارغة. جرّبها بنفسك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا