المحتوى الرئيسى

لا تفوتي الحصول على هذه الأدوات في مطبخك فالنتيجة ستسرك للغاية

حلم كل امرأة في العالم العثور على أدوات مطبخ مفيدة تسهل لها عملية تحضير الطعام، موقع The Bright Side of Life ومواقع أخرى تقدم لكِ مجموعة من الأدوات البسيطة التي ستريحك للغاية، شاهديها وابحثي عنها حتى تحلو أوقاتك في المطبخ.

1- قشر اللوز والمكسرات واللب لن يعكر صفوك عند التنظيف

قشر المكسراتYANKO DESIGNاضمني راحة بالك عند تنظيف منزلك بعد يوم عمل طويل، فباقتنائك هذا الطبق ضمن مطبخك لن تعاني من قشر المكسرات واللب المتناثر في كل مكان.

2- لن يستهلك تقشير الثوم منك كثيراً من الوقت بفضل هذه الآلة المبتكرة

مقشرة الثوم ضمن ادوات المطبخDesignboomالثوم يعطي مذاقاً رائعاً لأغلب الأكلات، لكن عملية تقشيره هي أزمة كل امرأة، فباقتنائك هذه الآلة الذكية يمكنك تحضير الثوم بمجرد إدخاله فيها، وهزها لثوان معدودة، ثم يخرج لك الثوم جاهزاً للاستخدام.

3- تقطيع الملوخية والأعشاب الخضراء أصبح الآن من أسهل ما يمكن

قطاعة الأعشاب ضمن ادوات المطبخWilliams-Sonomaأصبح تحضيرك للمولوخية وتقطيع أعشاب الكسبرة وغيرها من أسهل ما يمكن بمجرد حصولك على هذه القطاعة المميزة.

4- يمكنك الآن التخلص من مياه سلق المعكرونة بهذه الطريقة السهلة

صفاية معكرونةGia?inh VietNamهذه القطعة تُركب فوق حلة سلق المعكرونة وعندما تنضج المعكرونة بشكل كافٍ، تميلين الحلة فوق أقرب حوض للتخلص من المياه الزائدة باستخدام هذه القطعة ثم تضيفين الصلصة وتكملين طبختك اللذيذة.

5- اغسلي الملاعق المتسخة وضعيها في هذه المصفاة لتصفي المياه منها

مصفاة الملاعقLuckieالملاعق المغسولة ستجفف تلقائياً بعد وضعها في هذه المصفاة، ويمكنك وضعها على مائدة الطعام بعد دقائق قليلة.

6- تقطيع البيتزا اللذيذة سيكون سهلاً للغاية بفضل هذا المقص العجيب

مقص لتقطيع البيتزاThe Green Headاستمتعي مع عائلتك بوجبة البيتزا الشهية مع هذا المقص المصنوع خصيصاً لتقطيع البيتزا إلى أجزاء متساوية بمنتهى اليسر والسهولة.

7- افردي عجينة المخبوزات والبسكوت بأجمل الأشكال

قطعة تساعدك في فرد العجينEsty / ValekRollingPinsأجمل الأشكال ستزين مخبوزاتك الرائعة إذا استخدمتِ هذه القطعة الفريدة.أي من هذه الأدوات المطبخية تودين الحصول عليها؟


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا