المحتوى الرئيسى

شاي بسيط و فعال للتوقف عن التدخين إنه الحل الذي كنت تبحث عنه

إن عملية التدخين أو الشيشة عملية يتم فيها حرق لمادة،وهذه المادة غالباً ما تكون التبغ، ومن هنا فإنه يتم تذوق الدخان أو استنشاقه. كما وتتم هذه العملية باعتبارها ممارسة للترويح عن النفس وذلك عن طريق استخدام المخدر. التدخين و السيجارة هم ألد أعداء لصحة الإنسان و من أهم أصدقاء الموت ,التدخين يؤدي إلى أمراض كثيرة منها ضق التنفس و انسداد شريان القلب كذلك سرطان .


إن التوقف عن التدخين يعتبر مشروع فاشل عند البعض و قد يكون الأكثرية  منهم يجدون صعوبة في الإقلاع عن التدخين  مثله مثل الخمر و المخدارات التي تعتبر الصعوبة الإقلاع عنها إدمان .تؤكد الدكتورة  Antonina scepin a اختصاصية الروسية في الجهاز الهضمي ذات الشهرة العالمية أن الشاي يعتبر بديل عن السجائر .و هذا الاكتشاف جاء بعد الابحات و تجارب عن عشبه الشاي حيث اثبت الدراسات و البحوث أن لها خصائص علاجية مضادة للتبغ و التدخين و تساعد المدخن إلى ترك هذا الداء  .

التدخين و الشاي لهم علاقة صحيحة حسب ما جاء من الدكتورة اختصاصية في الجهاز الهضمي الروسية حيث يعتبر مادة فعالة للقضاء على التدخين بصفة نهائية دون مشاكل و دون التفكير في مدي صعوبة الأمر.التدخين مضرة بالصحة و الشاي هو الحل الأمثل للإقلاع و الفعال  و يكون كبديل للكثير من الحلول الغير المجدية التي كثيرا ما سمعنا عنها.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا