المحتوى الرئيسى

تعرف على مواصفات سيارة تويوتا يارس السيارة التي تبحث عنها

هل ستذهب في رحلة مع أصدقائك أو عائلتك بسيارتك قريبًا ؟ حسنًا .. بالتأكيد أنك تستعد لمفاجآت الطريق أليس كذلك ؟ والعطل المفاجئة لسيارتك وأنت على الطريق وغالبًا ستكون في وسط صحراء حيث لا أحد ؟ أليس هذا ما يحدث دائمًا ؟

تكاد تكون هذه الحالة لازمة من لوازم رحلاتنا، صدقًا وكأن الرحلة لا يمكن أن تتم بدون الوقوف لساعات على الطريق، لتصليح السيارة أو إنتظار منقذ يأتي لنجدتنا ..

حسنًا لا تستاء ياعزيزي فهذه الأمور تحدث معنا جميعًا، لكن ماذا إن أخبرتك بحل سحري ؟

إنها السيارة التي تحلم بها، والتي لن تخذلك في منتصف الطريق ولن تفسد عليك الرحلة أبدًا .. إنها تويوتا يارس الصديق المميز في رحلاتك، والذي سيزيد من متعة السفر، ويجعلها رحلة لا تنسى لجمالها ..

دعونا نتعرف على مواصفات سيارة تويوتا يارس ..

لماذا سيارة تويوتا يارس ؟

toyota-yaris-hybrid-cutout

مواصفات سيارة تويوتا يارس رائعة، حيث أنها تمتلك مميزات عديدة، تجعلها الخيار الأول عندما تفكر في شراء سيارة، كل ما تحتاجه من تصميم جذاب، ومساحة واسعة، وأداء صلب وقوي، كما أنها تتناسب مع كافة الظروف والإحتياجات، والآن ما الذي يميز سيارة تويوتا يارس؟

إن أكثر ما نبحث عنه في السيارات هو قوة تحمل السيارة، من ناحية السير لساعات بشكل متواصل، بسلاسة وانسيابية على الطريق، والتي يكون الطريق معها متعة بحد ذاته، أيضًا استيعاب الكثير من الحقائب خاصة في رحلاتنا، تمثل ححقائبنا مشكلة كبيرة، وأحيانًا نضطر للتخلي عن كثير من الأشياء الهامة، بسبب أن السيارة لا تتسع لكل هذه الأمور، حسنًا مع تويوتا يارس ستحمل كل ما تريده، بدون أية مشكلة، فهى تتسع للكثير حتى تضمن لك رحلة مميزة ..

ماذا أيضًا؟

من أهم مواصفات سيارة تويوتا يارس ، المقاعد المريحة الأنيقة، والتي تشعرك بأنك تجلس في بيتك تمامًا، وأهم ما يميز تويوتا يارس إستهلاكها البسيط والمعتدل للوقود، ألم أقل لك أنها السيارة التي تبحث عنها، كل هذا يجعل من تويوتا يارس صديق لك في رحلاتك، لأنها ببساطة تلبي جميع احتياجاتك ورغباتك..

والآن .. ما هى خواص هذه السيارة الحلم ؟

toyota-yaris-hybrid-2

إلى جانب التصميم الانسيابي المميز والأنيق جدًا، ومن ضمن مواصفات سيارة تويوتا يارس ، امتلاكها لمقاعد مريحة وأنيقة، ومساحتها واسعة من الداخل للجلوس والتحرك بأريحية تامة، كما تحتوي على يوجد بها حامل أكواب أمامي وخلفي لراحة الأطفال، ولإستخدامها في أي وقت، خاصة عندما تحتاج إليها في أوقات السفر ..

# توفر لك السيارة حرية الإختيار ما بين ناقل الحركة الأوتوماتيك أو المانيوال، فهى توفر الاثنين لتختار منهما ما يتناسب معك..

# ولكي تكون أكثر أمانًا توفر لك تويوتا يارس نظام إيموبليزر ضد السرقة، كما تحتوي على كاميرا خلفية ..

# وإذا كنت تصطحب معك شخص واحد يمكنك ببساطة طي المقاعد الخلفية، واستغلال كل هذه المساحة في وضع الحقائب، هذا إن كانت الحقائب كثيرة، فالسيارة تحتوي على حقيبة واسعة جدًا تستوعب الكثير ..

# وحماية لأطفالك وعائلتك تحتوي المقاعد الخلفية على حزام أمان أيضًا ..

# ولمزيد من الأمان والتحكم تتيح لك تويوتا يارس نظام توزيع إلكتروني للفرامل EBD.

هذا بالإضافة إلى الخصائص الأخرى التي ستشعر بمدى روعتها عند التجربة، ستشعر بإختلاف تام وكأنها المرة الأولى التي تقود فيها سيارة ..

صور متنوعة لتويوتا يارس

والآن دعونا نشاهد بعض الصور المميزة لهذه السيارة الرائعة، والتي تظهر روعة التصميم الخارجي والداخلي أيضًا، وتظهر المساحة الواسعة للسيارة من الداخل، وإلى جانب أناقة التصميم ستلاحظ كم أنها عملية جدًا من الداخل، وتوفر كل احتياجاتك خلال رحلاتك وحتى التنقلات السريعة ..

تصميم تويوتا يارس الجذاب

2016-toyota-yaris-02

صور للسيارة من الداخل

2011yaris_interior

interior-yaris-2012-s-at

وأخيرًا شاهد الفيديو الدعائي لسيارة تويوتا يارس، والذي يظهر قوة السيارة  والانسيابية التي تتمتع بها على الطريق، وتصميمها الأخاذ والجذاب لأناقته ..

والأهم أنك بعد مشاهدة الفيديو ستتذكر كل تلك المرات المؤسفة، التي عانيت فيها خلال رحلاتك، أعتقد وجود تويوتا يارس كان سيغير الكثير ، بل كان سيختصر عليك كل هذه المعاناة السابقة .. أليس كذلك ؟

 وبما أننا ذكرنا مواقف الطريق التي تحدث فجأة وبدون مقدمات .. شاركنا الحديث اذكر لنا أكثر موقف تعرضت له خلال السفر بسبب السيارة، وكيف تصرفت حينها ؟




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ÃÑÇÌíß

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا