المحتوى الرئيسى

أشياء تافهة تثير غضب الأم تعرّف عليها واضحك من قلبك

الأم التي تحملت عناء حملك مدة 9 أشهر تستشيط غضباً من بعض التصرفات البسيطة، على الرغم من أننا نقلل من شأن هذه التصرفات إلا أنها كفيلة بدفع أمك إلى عقابك حتى لا تكررها مطلقاً. فهذه 5 تصرفات ملهمة من إحدى مقالات BuzzFeed احتار في تفسيرها الأبناء.

1- معركة المطبخ المكتظ بالصحون المتسخة

صورة أطباق متسخةPixabayالمكان المحبب لكل الأمهات هو المطبخ، لو اكتشفت أنك لم تغسل الأطباق بعد استخدامك لها، وتركتها كما هي في الحوض ستحول حياتك إلى جحيم، وسنمنعك من الأكل مدى الحياة للحفاظ على الصحون نظيفة.

2- حساسية الأم تجاه أي "شبشب" مقلوب

صورة لشبشبمنتدى كويتيات النشائيباب الأولويات عند كل الأمهات ألا تترك "الشبشب" مقلوباً مهما كانت الظروف، ونعجر عن معرفة السر وراء هذا الطلب ولكننا نمتثل له تجنباً لحرب الشباشب الطائرة التي توجهها الأم إلينا في حال عدم التنفيذ الفوري.

3- حذار أن تنام وتفسد مفرش السرير المرتب

مفرش غير مرتب يغضب الامPixabayمطالب الأم غاية في البساطة، فهي تريدك أن تعثر على طريقة تمكنك من ترتيب مفرش السرير قبل استيقاظك من النوم. في هذه الحالة يمكنك عمل Pause للحلم لترتيب السرير ثم استكماله من جديد لتجنب موشح كل صباح.

4- لن يتجرأ أي شخص ولو كان Super Hero على دخول المنزل قبل أن يقلع حذاءه أولاً

صورة حذاءPixabayلا أحد يملك الشجاعة لارتكاب هذا التجاوز الخطير، فلو دفعك حظك السيئ للسهو ودخول المنزل بالحذاء من دون قلعه، توقع أن تقضي يومك بالكامل تقوم بمهام التنظيف التي لا تنتهي.

5- لم تظفئ أنوار المنزل، ما السبب المقنع الذي قد يحول بينك وبين غضب أمك في هذه الحالة؟ الإجابة: لا يوجد

الأنوار المضاءة تغضب الامPixabayترك الأنوار المضاءة في أي غرفة خالية ستجعلك تتورط في دفع فاتورة الكهرباء لعامين قادمين كعقاب من والدتك على هذا الخطأ غير المقبول.عزيزي الابن، عزيزتي الابنة، لا داعي لمعرفة الأسباب وراء غضب الأمهات من هذه التصرفات التي نراها عادية، يكفي أن نتجنبها حتى لا نتحمل عواقبها الوخيمة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا