المحتوى الرئيسى

بالصور حالة نادرة لفتاة تنزف من العين والأذن والفم وفروة الرأس

قد يبدو العنوان وكأنه لقطة من فيلم رعب، إلا أن حالة غريبة لفتاة جعلتها غير قادرة على مغادرة منزلها بسبب الدم الذي ينزف من عينها وأذنها وفمها وفروة رأسها في أي لحظة.

تحول هذا السيناريو المرعب إلى روتين يومى في حياة "مارنى راى هارفى " البالغة من العمر 17 عاما تاركا والدتها والأطباء في حيرة من أمرهم. بالصور.. حالة نادرة كشف الأطباء إنهم ليس لديهم فكرة عن أسباب النزيف والتي تزداد بشكل ثابت، حيث اطلقوا عليها لقب" الفتاة اللغز"، وطلبوا من مارنى البقاء في منزلها لمحاولة معرفة أسباب النزيف وكيفية التعامل معه للتوصل إلى تشخيص مناسب.

حالة مارنى الغريبة، ابعدت عنها أغلب أصدقائها، وزاد من قلق والدتها التي تستيقظ كل صباح للاطمئنان على ابنتها لمعرفة ما إذا كانت على قيد الحياة.

تحكى الأم إن النزيف يحدث كل يوم، وقد خاضت مارنى للتو نزيف قوى استمر 12 يوما من لسانها وفروة رأسها، حيث كانت تتقيأ دما من 4 إلى 5 مرات في اليوم. بالصور.. حالة نادرة بحسب موقع ميرور، استيقظت مارنى في شهر يوليو الماضى ودم يتسرب من عينيها، فتم نقلها إلى المستشفى ولم يتمكن الأطباء من فعل شيء لها، بعد فترة وجيزة بدأ الدم يتسرب من أذنيها وتحت أظافرها، وفى الشهرين الماضيين بدأ النزيف الغامض يخرج من فروة الرأس وتحت لسانها.

وقالت والدتها إن ابنتها كانت تسعل دما وتعانى من صداع نصفى مؤلم لبضع سنوات قبل أن يبدأ النزيف، ما أثر على ذهابها للمدرسة، ووصفت الأمر بأنه بدا وكأنهم يعيشون في فيلم رعب، والغريب إن النزيف عندما بدأ من عينيها كان الدم يتدفق حتى يغطى وجهها ثم يتوقف فجأة ويظهر بياض عينيها بوضوح، وعندما تنزف من لسانها يجب أن تضع القطن في فمها لمنعها من ابتلاع الدم.

بالصور.. حالة نادرة وأضافت الأم إنها تبقى في المنزل طوال اليوم حتى لا تترك ابنتها بمفردها، وتستيقظ في الليل لمساعدتها على وقف النزيف، وأوضحت إن أسوأ ما في الأمر هو ردود أفعال الآخرين عند رؤية ابنتها، فعندما تذهب إلى المستشفى يلتقط الناس صورا لها والسخرية منها، كما إنها تشعر بالإحباط لعدم قدرة الأطباء على تشخيص حالة ابنتها خاصة إن جميع الفحوصات والتحاليل جاءت جيدة ولا تعانى من مشكلات في العين والأذن والأنف والحنجرة والكبد والكلى والرحم، وستزور قريبا طبيب نسائى لمعرفة ما إذا كانت حالتها والتي تزداد سوءا مع حيضها مرتبط بالرحم. بالصور.. حالة نادرة
وقالت مارنى إن أسوأ شئ في حالتها هو عدم القدرة على الخروج من المنزل أو المضى قدما في حياتها، فالإستيقاظ في بركة من الدماء أمر مخيف ويسبب صدمة لعائلتها، وذكرت إنها تقدمت لدورة في تصفيف الشعر لكنها اضطرت للتوقف عن الذهاب خوفا من النزيف على الزبائن.

وأضافت إنها فقدت جميع أصدقائها، حيث توقفوا عن رؤيتها لتواجدها الدائم في المنزل، لكنها تمنت أن يتمكن الأطباء من تشخيص حالتها ومساعدتها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا