المحتوى الرئيسى

هل ضبطت حيواناً متلبّساً باستنشاق رحيق وردة من قبل صور حيوانات تفعل ذلك

الزهور بألوانها البديعة تشد النظر، فنذهب إليها طامعين في نفس عميق يملأ صدورنا برائحة طيبة، لكن من الواضح أننا لسنا وحدنا على هذا الكوكب من نفعل ذلك. نعرض لك صور حيوانات تعرف مدى المتعة الكامنة في فعل كهذا. موقع BoredPanda نقل لنا بعض الصور.

1- الكلاب تعرف بالفطرة كثيراً من الأشياء

صور حيواناتFlickr / Jaho326الكلاب صاحبة الصفات العديدة التي نعيش ونموت نبحث عنها؛ من إخلاص وحب صادق، تعرف كيف تغمض أعينها في حضرة رحيق الزهور وتستمتع بها.

2- أرنب "كيوت"

أرنب يستنشق زهرةReddit / SweetMeadowFarmمبدأياً أظن أنك ستتفق معي أن الصورة ألوانها بديعة، ولكن اللحظة التي اصطادها المصّور للأرنب وهو يسرق رائحة الزهور زادت الصورة جمالاً.

3- كلب حزين لسبب ما، يبحث عن لحظة بهجة

كلب يستنشق الزهورFaceBook / BaggyBulldogsأتخيلك الآن تضم شفتيك بوجه حزين تعاطفاً مع هذا الكلب الذي وقف مرهقاً بوجه حزين مستسلماً لرحيق الزهرة، ربما هو أيضاً يفعل مثلنا يبحث عن سبب للسعادة في الأيام السيئة.

4- الحيوانات المتوحشة ليست كذلك دائماً

حيوان متوحش والزهورFlickr / JennieAndersonحتى الحيوانات المُخيفة وما نُطلق عليها متوحشة تعرف قيمة الزهور، وتتحوّل أمامها إلى كائنات أليفة. 

5- القرود خفيفة الظل

قرود تستنشق الورودTV2.dkالقرود الكائنات خفيفة الظل التي دائماً ما تُبهرنا بردّة فعلها المضحكة، تجلس في لحظة رومانسية وسط رائحة الورود.

6- الثعلب الكائن المظلوم دائماً وأبداً في قصص الطفولة

حيوان يستنشق زهرة500px / MattBinsteadالثعلب الكائن الذي متى تم ذكره في قصص الطفولة كان يلاحقه وصف المكّار، ربما هذه الصورة تساعده في تحسين سيرته الذاتية التي لاحقته بين سطور القصص على مر أجيال.

7- قطة في لحظة خاصة مع رحيق الزهور

قطة تشم الزهورImgur / Armsman101 تقريباً في الصورة الأولى كانت تحاول القطة استكشاف الزهرة، وفي الصورة الثانية أغمضت عينيها وتركت لحاسة الشمّ المجال لتكون الحاسة "الكسبانة" في مشهد بديع لتناغم الكائنات الحية مع بعضها بعضاً.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا