المحتوى الرئيسى

وصفة سهلة من أجل تنظيف البانيو بأدوات بسيطة

أصبح البانيو في العديد من الحمامات في منازلنا و ذلك باختلاف أشكاله و أحجامة، و لكنه مثله مثل أي شيئ موجود في المنزل يمكن أن يتسخ أو تحدث به ترسات، و ذلك بعد مرور فترة من الزمن على وجودة و لذلك يجب تنطيفه و ذلك خشية الإحراج من وجود زوار في المنزل و ذلك أيضا من أجل نظافة المنزل، و خصوصا الحمام و على الرغم من وجود العديد من مواد التنظيف و الوصفات من أجل التنظيف، إلا أن مازال الأمر مرهقا و لذلك نقدم لك أفضل وصفة من أجل تنظيف البانيو.

البانيو

كل الطريقة تعتمد على إحضار كربونات من أقرب عطار، و ماء ساخن، و صابون سائل، و قطن من أي صيدلية، و خل طعام، و قماش، و نقوم بخلط كل تلك الأشياء مع بعضها البعض، و نقوم بالخلط تماما و بعد ذلك يأتي دور القماش و القطن.

نبلل القطن في الخليط و نقوم بإزالة الأوساخ جميعها، و الأتربة من على البانيو، و نتركه لمدة يوم كامل بعد ذلك نحضر الماء الساخن و نقوم بسكبة، و المسح من بعد ذلك و سوف يرجع البانيو أبيض جديد كما كان.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا