المحتوى الرئيسى

بالفيديو حقيقة مشروب & 8221; الكوكاكولا & 8221; بأعتراف مدير الشركة في أوروبا

ظهر ” جيمس كوينسي ” رئيس شركة كوكاكولا في أوروبا على أحدى القنوات الفضائية في حوار خاص معه على كيفية صناعة مشروب الكوكاكولا ، و ما الفائدة منه و ما هو النفع الجسدي الذي يعود علينا من هذا المشروب؟ هكذا طرح مقدم البرنامج هذه الأسئلة على مدير الشركة ، قال أن مشروب الكوكاكولا  به كمية من السكر و هو طاقة.

و أضاف ” جيمس كوينسي ” أن هناك ملايين من الناس يستمتعون بها كجزء من غذائهم ، و أن نسبة السكر في الحجم الصغير ليست كبيرة وهى تقريباً 25 جم ، ونحن حريصون على أن يعرف الناس هذه المعلومات المتوفرة على العبوة ، ثم عرض عليه مقدم البرنامج عبوة أكبر بها كمية كبيرة من السكر وسأله هل تعتقد أن الناس على دراية  بكمية السكر الموجودة في هذا الكوب التى يحتوى على 44 ظرف من السكر.

و أشار إلى أتهام شركة كوكاكولا بأنها من الأسباب الرئيسية و تلعب دور كبير في تفشي داء السمنة ، و قال ” جيمس كوينسي ” نعم علينا أن نقر بهذا الدور ويجب علينا تقليل الكمية إذا كنا نريد أن نحل مشكلة السمنة.

شاهد الفيديو

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا