المحتوى الرئيسى

هل تتخيل ماذا يحدث لصحتك عند وضع القلم الرصاص بفمك والعض عليه لأكثر من 10 دقائق

كثيراً منا ما يعانى من كثير من الأمراض ، وتتواصل معه الألام والتى قد تعجز الادوية عن الوصول إلى نتيجة لها وأن الإكثار منها يؤدي إلى أمراض خصيرة تظهر على المدى البعيد ، ونتعرض أيضاً للمشاكل الصحية الكثيرة وتكون مزعجة لنا.

ومن أكثر الأشياء التى تصيبنا ولا تتركنا طوال حياتنا وهى الصداع ، فهو يأتى للجميع ، وبعض الناس تتعرض له يومياً ، وتضطر إلى تناول العقاقير المسكنة للصداع يومياً ، ولكن هذة العقاقير تؤثر على صحة الإنسان فى المدى البعيد ، وهؤلاء الاشخاص يبحثون عن طرق طبيعية للتخلص من هذا الصداع  ، دون التعرض لأى أعراض سلبية فيما بعد.

وقد نصح الاطباء بالطريقة الرائعة للتخلص من الصداع فوراً ، وبدون إستخدام أى عقاقير ومسكنات ، وذلك من خلال العض على القلم الرصاص ، فعند العض على القلم لمدة عشر دقائق تقريبا ، يتلاشى الصداع تدريجيا ، لأن العض على القلم يقلل من ما يسمى بتشنجات الفك ، والتى هى السبب فى الصداع ، كما أن هذة التجربة تقلل من التوتر ، وتظبط لك الحالة النفسية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا