المحتوى الرئيسى

وخير جليس في الزمان كوب من نسكافيه

صرّح النسكافيون بأن كوباً من نسكافيه كفيل بتعديل المزاج، وبأنه يشكل بالنسبة لهم مصدراً للتركيز ويمد ذهنهم بالطاقة والنشاط.وهم يؤكدون بأنهم يفضلونه في كل الأوقات، لكنهم أخبرونا أيضاً أن هناك بعض الأمور التي يحلو معها نسكافيه أكثر. تعرّف عليها وأخبرنا أيها تفضل:

1- نسكافيه الصباح على أنغام فيروز

كوب نسكافيه مع أغاني فيروزWe Heart It / almalikh12121صَح صِح كل صباح مع كوب نسكافيه على صوت فيروز وهي تحكي لك عن سهر الليالي، وتنادي على شادي لتقول له بعدك على بالي.ما أكثر أغنية تحبها لفيروز؟ وما الأغنية التي تفضل سماعها وأنت تحتسي فنجان نسكافيه؟

3- نسكافيه والشوكولاتة

فنجان نسكافيه مع كيكة شوكولاتةVery Best Bakingالشوكولاتة رفيقة درب القهوة؛ فالأوقات التي تشعر فيها برغبة في تناول الشوكولاتة هي نفسها التي تدعوك لشرب كوب من قهوة نسكافيه. ما نوع الشوكولاتة التي تفضلها مع كوب قهوة نسكافيه؟

4- النسكافيه وفناجين القهوة العربية

فنجان نسكافيه أربياناInstagram / queenbfqإعداد القهوة العربية "المزبوطة" يحتاج إلى خبير يجيد صنعها كل مرة، ومنتج نسكافيه أربيانا أثبت جدارته في ذلك، وأصبح البديل السريع لعشاق نكهة القهوة العربية الأصيلة، وضيافة "مزبوطة" وسريعة في أي وقت.

5- نسكافيه جَمعة الأصدقاء

فناجين قهوة ALAMYالاختلاف في الأذواق لا يفسد للود قضية بين الأصدقاء من عشاق نسكافيه. أي النكهات تفضل أنت؟ وأيها يفضل أصدقاؤك؟ وهل جربت نكهات نسكافيه المختلفة؟

6- نسكافيه والشتاء

كوب قهوة في الشتاء Aisha Yusaf Photographyالشتاء البارد يحتاج إلى التلذذ بكوب نسكافيه ساخن. أخبرنا عن الأوقات التي تفضل فيها الحصول على كوب نسكافيه ساخن. وهل تفضله في الشتاء أم في فصل الصيف؟

7- نسكافيه وكسرة

فنجان قهوةAlexander Ivanovالقراءة والعمل يحتاجان إلى كوب نسكافيه. نحن في كسرة نبدأ يومنا بكوب ساخن منه لنتواصل معكم عبر مقالاتنا، ونقدم للقراء ما يعدّل مزاجهم طوال اليوم.هل تشعر الآن بأنك ترغب في احتساء كوب ساخن من نسكافيه؟!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا