المحتوى الرئيسى

سر صورة حبة البطاطس الغريبة والتي تم بيعها بمبلغ خيالي

إقتناء التحف والأثار والمقتنيات الأثرية والقديمة هي هواية يعشقها الكثيرون وقد يقدر عليها بعض الناس لما معهم من أموال طائلة فيقوموا بشراء أثار لدول كما يحدث للأثار المصرية والتي يتم تهريبها للخارج ويشتريها العديد من رجال الأعمال والأثرياء في أوروبا وروسيا وأمريكا وغيرها من الدول بملايين الدولارات ولكن هل يعقل أن يصل سعر صورة ما وخصوصا إذا كانت صورة حديثة إلى هذه المبالغ الكبيرة .!

هذا ما حدث بالفعل فإن المصور الإيرلندي كيفن أبوش قام بتصوير حبة بطاطس على خلفية سوداء كما هو واضح في الصورة ومع أنها للوهلة الأولى لا تجعلك تدرك حقيقتها إلا أن ما يقوله المصور الأيرلندي بالفعل لا يصدق .

إذ صرح قائلا أنه أصدر من الصورة ثلاثة نسخ فقط قام بإهداء نسخة منها لمتحف فنون بصربيا واحتفظ لنفسه بنسخة وقام ببيع النسخة الأخيرة لرجل أعمال أوروبي بمبلغ مليون دولار!!

نعم لقد تم بيع هذه الصورة التي تراها أمامك والتي أسماه المصور Potato 345 بملغ مليون دولار أي حوالي 8 مليون جنيه مصري ولم يفصح عن إسم المشتري منوها أنه رجل أعمال من أوروبا!



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا