المحتوى الرئيسى

فوائد واستخدامات الفلفل الاسود فى المنزل

هناك الكثير من العادات والتقاليد التى تكتشفها سيدات وربات المنازل تساعدهم فى الكثير من الاشياء ومن هؤلاء السيدات كانت سيدة رأت فى بيتها حيواناً غريباً لم تكن تعرفه ولكن عندما شاهدته عن قرب اكتشفت انه فأر ففزعت وخرجت الى المنزل مسرعه وبحثت وبحثت وعرفت ان الفئران هناك الكثير من الروائح التى لا يحبوها وينفرون منها عندما يشتمون رائحتها من هذه الروائح الفلفل الاسود .

رائحة الفلفل الاسود  رائحة نفاذة جداً لا يتحملها الفئران وبعض الحشرات الاخرى ايضا مثل الصراصير والبق وغيرها .

فهناك الكثير من الاشياء التى نستعملها فى الطهى ولها استخدامات اخرى مدهشة فى حياتنا اليومية  فالفلفل الاسود ليس فقط له قيمة غذائية وفوائد فى الطهى وانما له استخدمات اخرى غير طرد الفئران .

اذا تم وضع مسحوق الفلفل مع مسحوق الغسيل للحفاظ على إشراق ألوان الملابس المغسولة .كما ان الفلفل الاسود يستخدم فى المستحضرات التجميلية مثل  سائل الاستحمام و الكريمات المقشرة و زيوت ما بعد الحلاقة و كريمات معالجة الأكزيما.كما ان زيت الفلفل  من افضل الزيوت  الطبيعية لعمل مساجات للجسم و لتعطير الجو في مجالات المعالجة بالروائح و التدليك.هل تعلمون ايضا انه يوجد شيكولاته بطعم الفلفل الاسود وقد حازت على اعجاب الجميع  وحصلت على العديد من الجوائز.

196140_1

اذا كنت تعرف استخدمات اخرى للفلفل الاسود فشاركنا بها فى التعليقات اسفل الموضوع



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا