المحتوى الرئيسى

7 صور تثير المشاعر وتجعل يومك أفضل هل شاهدت مثلها من قبل

وراء كل صورة قصة قد لا ندركها بالنظر. أثارت مشاعري مجموعة صور على موقع Bright Side ولم أكن أريد إغلاق الصفحة من دون اختيار 7 صور تشاركني بروعتها، خاصةً عندما قرأت التعليق المصاحب لها.

1- لست مثلي ولكن أحبك

صورة بقرة تقبل قطةBright Sideصداقة قوية تجمع بين بقرة وقطة في مزرعة تقع في كيبيك، كندا.

2- معركة المياه المرحة

صورة فيل يلقي المياهBright Sideفيّلة ترش المياه على القرويين خلال الاحتفال بالسنة الجديدة في محافظة أيوثايا شمال بانكوك في تايلاند، أحسبها لحظة من أجمل لحظاتهم. هل كنت ستشارك في هذه اللعبة لو كنت هناك؟

3- الإنسانية أن تفعل معروفاً من دون أن يُطلب منك

صور مضيفة طيران تطعم رجل مسنBright Sideمضيفة طيران تطعم رجلاً مسناً خضع مؤخراً لسكتة دماغية في صور توثق قمة الإنسانية وتعكس مدى متعتها بالعمل الذي تقوم به.

4- عيد ميلاد سعيد يا صديقي

صورة رجل مع حصان البحرBright Sideحارس نرويجي يقدم لحصان البحر كعكة عيد ميلاد مصنوعة من سمك الرنجة خصيصاً له، الجميل في الصورة الخجل الذي أصاب حصان البحر وطريقة تعبيره المدهشة.

5- أطفالك في أمان يا سيدتي وكذلك صحون الغداء

صورة رجال يغسلون الأطباقBright Sideسيدة هولندية أصيبت بهبوط في السكر على إثرها أُدخلت المستشفى، بقي اثنان من رجال الشرطة مع أطفالها الخمسة، غسلا كل الأطباق وأعدّا وجبة غداء لهم.

6- لن تغرق وحدك

صورة شاب ينقذ غزال من الغرقBright Sideخلال الفياضانات التي حدثت في منطقة نواخالي التي تقع في جمهورية بنغلادش الشعبية، شهد شاب يدعى بلال غرق غزال يكاد أن يموت، فجازف بحياته من أجل إنقاذه. الرحمة لا حدود لها.

7- ابتسامة امتنان

صورة حمار يبتسمBright Sideصور حمار صغير أنقذه الناس من الغرق فكان أول ما فعله ابتسامة ممتنة تعبر عن شكره وتقديره.يا لها من صور مليئة بمشاعر تجعل يومنا أفضل، هل لديك صورة وراءها قصة رائعة؟ شاركنا في التعليقات قصة صورتك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا