المحتوى الرئيسى

سر الجيب الصغير الموجود في البنطلون الجينز

عندما يتباعد الزمان على الإختراع أو الإكتشاف ينسى الناس الأصل الذي بسببه تمت إضافة شيئ معين له أو تعديله لوظيفة معينة فكثير من الأحيان يكون الإختراع تم في الماضي والذي له ظروفه المختلفة عن الحاضر والذي نستخدم فيه نفس الإختراع من غير معرفة تفاصيل هذه الإضافة.

وهذا ما ينطبق على البنطلون الجينز والذي يعد الان الزي الأشهر على الإطلاق في جميع بلدان العالم وانتشر بقوة عن البنطلونات القماشية القطنية وغيرها من الخامات لعدة أسباب مثل قوة تحمله وشكله وإنتشاره قديما في الأفلام حتى كأنه زي شبه رسمي للشباب في مختلف الأعمار.

ولكن ما يحير الكثير ما فائدة الجيب الصغير المتواجد أعلى جيب البنطلون الجينز ؟!

الحقيقة أن البنطلون الجينز تم إختراعة وتصميمه في حبقة رعاة البقر في أمريكا ومن عاداتهم حمل ساعة جيب صغيرة معلقة في الوسط لذلك قامت شركة ليفيز وتعد واحدة من أقدم الشركات في تصميم وإنتاج الجينز بعمل هذا الجيب الصغير خصيصا ليكون حاملا للساعة الصغيرة!

والان لا وجود لهذه الساعة ولكننا نحمل فيه العديد من الاشياء أيضا ولم يتم إلغاءه فقد اصبح شعارا للبنطلون الجينز ولا أظن شابا سيشتري بنطلون جينز بدون هذا الجيب الصغير على الأقل لوضع بعض النقود الفضية والفلاشة .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا