المحتوى الرئيسى

خدعة المناديل و طريقة استخدامها لجعل الطفل ينام في أقل من دقيقة

قد تشكو المرأة الحامل في أثناء فترة حملها من الألم بسبب الصعوبة التى تشعر بها أثناء فترة الحمل مثل : القئ و الشعور بالغثيان ، الدوار ، الحرقان في فم المعدة بسبب شعر الطفل ، الرغبة المستمرة في التبول ، و غيرها من الأعراض المصاحبة للحمل .

و لكن مع ولادة الطفل تعترف الأم بأن كل ما مرت به من آلام أثناء الحمل لا يقارن نهائيا بالجهد التى تبذله الأم مع طفلها بعد الولادة ، و منه المجهود الكبير في جعل الطفل ينام خاصة عندما تلبى الأم جميع طلباته من رضاعة و تغيير حفاضات و العمل على توفير جو دافئ و هادئ و مع ذلك يستمر الطفل مستيقظا .

و لأن فترات نوم الطفل هامة جدا لعملية نمو جسد الطفل و اكمال قدراته العقلية و الذهنية ، يجب الحرص على نوم الطفل لفترات مناسبة ، لكى يحصل جسده على التغذية المناسبة ، فلقد اخترع أحد الآباء خدعة المناديل ، و الذى رفعها من خلال فيديو على اليوتيوب حقق الملايين من المشاهدات .

و في خدعة المناديل يحرص الأب على أن يلامس وجه الطفل الرضيع بالمنديل في جزء من الثانية ، حتى ينام الطفل و بكل سهولة و دون أى مجهود .

هل الحامل يجب أن تأكل طعام لشخصين في أثناء فترة الحمل ؟

أسباب حدوث الحمل برغم تركيب اللولب في الرحم

تحذير هام للأم الحامل من خطر اللحوم المصنعة على الحمل و تأثيره الخطير على الجنين

تعلمى كيف تحمى الطفل من خطر الاصابة بحشرات الرأس ( القمل ) و طرق التخلص من القمل نهائيا



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا