المحتوى الرئيسى

وجبة إفطار مميزة تغنيك عن السفر إلى المكسيك وفرنسا لتجربتها جربها واستمتع بها

وجبة الفطور هي أكثر وجبة لا نهتم بتناولها على الرغم من أهميتها، فتناول الطعام في بداية اليوم يساعد على التركيز ويمد جسمك بالنشاط، كما يؤكد الأطباء ضرورة الحصول على وجبة فطور مناسبة وخاصة إذا كنت تتبع نظاماً غذائياً معيناً أو حمية غذائية. ولكن هل مللت من وجبات الفطور المتكررة؟ موقع The Bright Side Of Life يقدم لك مجموعة من وجبات الفطور المختلفة التي ستثير شهيتك وتجعلك تواظب على وجبة الفطور بشكل يومي، منها هذه الوجبة المميزة التي يتكون الطبق الرئيسي فيها من أكلة مكسيكية والتحلية وصفة فرنسية شهيرة.

الطبق الرئيسي: شرائح الرقاق الطري المحشي

صورة محشي

المقادير

- شريحة كبيرة من الرقاق الطري. - بيضتان. - معلقتان من الفاصولياء السوداء المسلوقة أو أي نوع تفضله من البقوليات. - جبنة موتزاريلا وجبنة رومي مبشورة.

طريقة التحضير

- اسلق البيض ثم قشره وقطعه قطعاً صغيرة. - اقسم شريحة الرقاق إلى نصفين فوق بعضهما. - ضع قطع البيض مع نوع البقول الذي تفضله وفوقه مزيج الجبن ثم لف الرقاق بشكل أسطواني. - ضع ملعقة من السمن أو الزبدة في المقلاة وقلب شريحة الرقاق حتى تتماسك ويكسوها اللون الذهبي.

أما عن التحلية: التوست الفرنسي الساخن بالموز

صورة تحلية

المقادير

- 4 شرائح من التوست. - موزة كبيرة. - نصف كوب من اللبن. - بيضة. - ملعقة من السكر. - نصف ملعقة قرفة. - ملعقة من السكر البودرة. - 3 ملاعق زبدة.

طريقة التحضير

- اهرس الموزة وامزجها مع البيض واللبن. - ضع قطع التوست في المزيج حتى تتشربه. - جهز المقلاة وضع الزبدة ثم حمر قطع التوست على نار متوسطة لمدة دقيقتين. - رش القرفة والسكر البودرة فوق التوست بعد تحميره. هذه الوجبة ستجعلك تأكل وجبة فطورك في جو خاص في المكسيك وفرنسا، فما أجمل من ذلك! جربها وشاركنا تجربتك وانطباعك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا