المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو أسهل طريقه لعمل أى عطر بالمنزل فى أقل من 5 دقائق فقط

من منا لايحب العطور فهى رفيقتنا دائما كل يوم فى حياتنا اليوميه يحبها الجميع بكافة أشكالها وألوانها ودائما ما يميل الكثيرون للروائح والعطور التى يتم عملها بالجرام والتى يتم التحكم فيها وفى كميتها بمنتهى السهوله وفى تركيزها أيضا يحب الجميع أن يحصل على روائح وعطور مختلفه منها والتى تقسم لليل أو للنهار وهكذا بحسب أستعمال كل شخص وهناك الكثير من المحال التجاريه بالخارج التى تبيعها بحسب ما تريد وحسب ما تحب , ولكن هل تعلم انه يمكنك عمل أى عطر تحبه فى المنزل بمنتهى السهوله وفى أى وقت .

ليست معضله ولكن له طريقه يجب أتباعها بسهوله وبساطه وعدة أشياء تكون موجوده بالمنزل تمكنك من عمل العطر فى أى وقت من اليوم أولا تعتمد على تواجد العطر الخام الذى تحبه والذى يكون موجود فى المصانع الخاصه بالعطور أو بالمحلات وتأتى منه بالكميه التى تحب وتخزنها لديك وتحتاج معه مياه معدنيه وكحول طبى من أى صيدليه وهو متواجد بكثره وأليكم الخطوات اللازمه لعمل العطر فى5 دقائق بالفيديو .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا