المحتوى الرئيسى

ايفون 6 سي مواصفات هاتف ابل الجديد حسب التسريبات

لم تكن تجربة شركة ابل ناجحة مع هاتف أيفون 5 سي الأقل سعراً من هواتف أيفون الرئيسية والمصنوع من البلاستيك ,واعترف “تيم كوك” رئيس الشركة أن الهاتف لم يحقق المبيعات المتوقعة ,وبغض النظر عن أسباب عدم نجاح الإصدار الأول من هاتف أيفون سي ,إلا أن ابل تعرف الأسباب وتسعى لحلها .

 

 

 

 

التسريبات تقول إن الهاتف سيتم الإعلان عنه في مارس 2016 ,وسيكون مصنوعاً من هيكل معدني , فمحبي ابل لم يتقبلوا  أيفون بلاستيكي ,وتتفق كثير من الإشاعات أنه سيحمل تصميما وسمكا مشابهاً لهاتف أيفون 5 اس ,أي أقل من سماكة 5 سي بكثير .

 

  المعالج سيكون A8 وفقاً لتوقعات ,على عكس هاتف 5 سي الذي يعمل بمعالج A6 ,وإن حدث ذلك فمن المتوقع أن نشهد أداءً رائعاً وقوياً للهاتف ,وإذا كان بالفعل سيعمل الهاتف بمعالج A8 فهذا يعني أن الرام سيكون بحجم 2 جيجا بايت وذاكرة التخزين تبدأ من 16 جيجا بايت .

 

  الكاميرا الخلفية 8 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 2.2 ,وكاميرا أمامية 1.2 ميجا بيكسل بمميزات أعلى من الكاميرا الموجودة في هاتف 5 سي ,مع بطارية أكثر قوة من 5 سي ,وهذا شيء متوقع إذا كان المعالج سيكون أكثر تطوراً .

  اختلفت التوقعات على أن يكون هاتف 6 سي مزود بقارئ بصمة ,لكن من المرجح أن يشتمل على ميزة “إن إف سي “لتمكين وظيفية الدفع على ايل ,سيأتي الهاتف بعدة خيارات من الألوان كما في هاتف 5 سي ,ولم يعلن عن السعر حتى الآن ,إلا أن أغلب التوقعات تشير على أنه سيكون متوفراً ما بين 400 و500 دولار .

  ومن المنتظر أن يطلق الهاتف في الأسواق في مارس من عام 2016 ,وان صدقت هذه التوقعات كل هذا يعني أن ابل في طريقها لطرح هاتف بنفس تصميم هاتف 5 سي إلا أنه بمواصفات أعلى وسعر أقل من أيفون 6 و أيفون 6 اس .

 

 

مقالات ذات صلة :

اغرب قصة اذاعتها C.N.N عن الهاتف الايفون الذي فقد في نيويورك بامريكا ووجد بعد سنتين في اليمن

صور ومواصفات وسعر ايفون7

واتس اب تتيح المكالمات الصوتية لجميع مستخدمي الأندرويد و ايفون قريبا

كيف تجد جهازك الايفون في حال نفذت البطارية و تم غلقه ؟؟ اليكم الطريقة

اسعار الايفون 6 فى السعودية ومصر



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا