المحتوى الرئيسى

صاحب إسطبل وضع كاميرا مثبتة ليراقب حصانه شاهد ماذا حدث سبحان الله

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو تفاعل معه الكثير من الجماهير على تلك المواقع لصاحب إسطبل قام بوضع كاميرا مثبته فى أحد جوانب الاسطبل .

ليتابع الاحوال الغريبة التى يفعلها حصانه وكانت المفاجأة التى سوف نتابعها اليوم بالفيديو ان هذا الحصان يعتبر اذكى حصان فى العالم وهذا ما حكم عليه به رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر ويوتيوب حيث استطاع هذا الحصن ان يفك نفسه من الرباط التى يربطه به صاحبه .

فى واحدة من اكثر المشاهد حيرة فى عالم الحيوان وقد انبهر صاحب الاسطبل بما فعله حصانه وليس هذا فقط انه تخلص من الرباط الذى يجعله ملامس للحائط طوال الليل لا ولكن هناك مفاجأة أخرى ستشاهدها بنفسك فى نهاية المقطع .

مما يجعلك تذكر الله وتقول سبحان من علم هذا الحصان والان مع مقطع الفيديو الذى نال اعجاب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى وحصد مشاهدات كبيرة .

والجدير بالذكر ان انواع الخيول فى العالم متعددة ولكن ابرزها واحسنها واجودها الخيل العربى الاصيل والذى من الممكن ان يكون هذا الحصان من النوع العربى الاصيل .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا