المحتوى الرئيسى

احذري اشياء تستخدميها يوميا ولكن ضررها اكثر مائة مرة من نفعها

عادة ما تذهب المراة الى التسوق وتشتري اغراض كثيرة للبيت منها ماهو صحي ومنه ما هو منظف وغيرها من الاشياء التي قد لا تستغنى عنها لاهميتها بالنسبة لها ولكن قلما تنظر المراة الى مدى الضرر الذي تسببه هذه الاشياء بالنسبة لها ولاسرتها بل والاكثر من ذلك ان ضرر هذه الاشياء اكثر من نفعها .

ونذكر من هذه الاشياء :

-ليفة الاستحمام :فبالرغم من اهميتها الكبيرة في الاستحمام وتنظيف الجسم الا ان الليفة المصنوعة من البلاستيك تحوي بداخلها البكترياومن ثم فهى مكان خصب لنمو البكتريا والفطريات التي قد تنتقل للانسان عند الاستحمام بها.لذلك يجب عدم استخدام ليفة صناعية واستخدام ليفة طبيعية والحرص كل الحرص ان تكون جافة باستمرار.وتستبد الليفة كل شهر.

– معجون الاسنان المبيض: تحتوي هذه الانواع من مبيضات الاسنان على مواد خشنة لحك الاسنان ومن ثم فهي تعمل على تاكل مينا الاسنان بعد عدة سنوات من الاستعمال المتكرر لها.

-التكييف او مرطب الجو ،فركود الماء به يعمل على تراكم العفن به ومن ثم يضر بصحة المستخدمين له لذلك ينصح بتغيير المياه منه باستمرار وتجفيفه للتخلص من العفن المتراكم به نتيجة ركود الماء.

-صابون اليدين المضاد للبكتريا حيث انه لا يفرق عن الصابون العادي شىء كما ان استخدامه باستمرار يجعل جهاز المناعة غير قادر على محاربة البكتريا بالطريقة الطبيعية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا