المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو بأستخدام قطعة صوف وكوب وقطعة قماش صغيره ستصنعين المعجزات

دائما ما تبحث أى سيده أو ربة منزل وحتى الفتيات الصغار عن وسائل مختلفه لتزيين المنزل أو الغرف الخاصه بالأطفال ووضع اشياء جديده ومميزه ليست متنشره أو متواجده لدى الكثيرون بحيث تنفرد بها وبزوقها ويمكن من خلال أشياء بسيطه للغايه ان نحصل على اشياء اخرى فريده من نوعها تصلح للزينه وبمظهر رائع مثلما سنعرض على حضراتكم اليوم .

ستحتاجون اليوم الى ادوات بسيطه كوب زجاجى بعض الصوف ابره وخيط قطعة قماش صغيره ملونه والقليل من الأرز الأبيض  , أشياء بسيطه يمكنك ان تصنعى بها الشكل المموجود بالفيديو وهو عرائس صغيره رائعة الجمال سهله للغايه ووميزه الشكل يمكنك ان تزينى بها مطيخك او غرف نوم الأطفال والكثير من الأماكن ولن تأخذ منك أكثر من ثلاثون دقيقه فى أول مره بعد ذلك يمكنكم عملها أسرع من ذلك وأستخدام أى شىء موجود لأعطاء افكار وأشكال جديده صغيره وسهله وغير مكلفه بالمره وفى نفس الوقت سيحبها كل من يراها ويريد ان يقلدك وأليكم الآن فيديو الشرح .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا